«التجارية» تشارك في ملتقى الكشف الصحي على لاعبي الأولمبياد الخاص

نشر في 15-01-2023
آخر تحديث 15-01-2023 | 18:33
لقطة جماعية
لقطة جماعية

أعرب المهندس عبدالمطلب معرفي، الرئيس التنفيذي للشركة التجارية العقارية، عن سعادته بالمشاركة في حفل افتتاح برنامج الكشف الصحي على اللاعبين من ذوي الهمم، للأولمبياد الخاص الكويتي، والذي يهدف إلى تقديم الكشوفات الطبية في مجالات مختلفة لتعزيز صحة اللاعبين، والذي أقيمت فعالياته في قاعة البوليفارد، أحد مشاريع شركة السالمية غروب لتنمية المشاريع (إحدى الشركات التابعة للشركة التجارية العقارية).

وعُقد الملتقى بحضور الشيخة شيخة العبدالله الصباح، وبحضور عبدالفتاح معرفي رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية، وعدوان العدواني نائب رئيس مجلس إدارة «التجارية»، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة السالمية جروب لتنمية المشاريع.

وأكد معرفي حرص «التجارية» على المشاركة في هذه الفعاليات، لافتاً إلى دورها الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية التي تسعى إلى تحقيقها دائماً، مشيداً بنجاح هذا الملتقى، الذي ضم عدداً من المدارس الخاصة باحتياجات ذوي الهمم، والتي تهدف إلى دمجهم في المجتمع والاهتمام بصحتهم.

وفي الختام، شكر جميع القائمين على هذا الملتقى، وكل الحضور والرعاة والمشاركين، لجهودهم القيّمة التي ينعكس أثرها الطيب على المجتمع الكويتي بإيجابية وتكاتف اجتماعي يليق بالكويت وأهلها.

back to top