«وربة» يطلق شريحة «الصفوة بلس»

نشر في 16-01-2023
آخر تحديث 16-01-2023 | 18:25
بطاقة بنك وربة
بطاقة بنك وربة

أعلن بنك وربة إطلاق شريحة جديدة «الصفوة بلس» بمميزات جديدة، وخصائص تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، للأفراد الذين يتقاضون رواتب شهرية 2500 د. ك أو أكثر، أو لديهم رصيد إجمالي بين 150 ألف دينار إلى أقل من 350 ألفا، تقدّم شريحة «الصفوة بلس» مزايا نوعية جديدة ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في «وربة»، مساعد المزيد، «نحرص في البنك على تصميم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات العملاء، وتقدم لهم الخدمات المصرفية التي يحتاجون إليها، موضحاً أن الشريحة الجديدة تأتي معبّرة عن طموح عملائنا، ومواكبة لتطلعاتهم، وتعتبر مبادرة «بنك وربة» نحو تنويع المنتجات، والخدمات المصرفية حيث تتناسب مع جميع شرائح العملاء، وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة، وفق معايير وأساليب من حيث الجودة والدقة والسرعة.

وأشار المزيد إلى أن «وربة» يواصل نجاحه في ابتكار وسائل جديدة يعزز بها تجربة عملائه الاستثنائية من مختلف الشرائح، ويمنحهم قيمة مضافة تلائم نمط حياتهم، وفي ذات الوقت، يؤكد منهجه الذي يسعى من خلاله إلى التواصل مع عملائه وخدمتهم في أدق وأبسط الأمور التي تمسّ حياتهم اليومية كشريك وليس مجرد مصرف أو مؤسسة مالية فقط.

وأوضح أن من أهم المزايا التي سيتم تقديمها ضمن شريحة «الصفوة بلس» هي وجود قسم خاص يخدم الشريحة من خلال مدير علاقات عملاء مخصص لمساعدة عملاء هذه الشريحة وتلبية متطلباتهم المصرفية، وزيادة حد السحب اليومي من أجهزة الصرف الآلي حتى 3 آلاف د. ك، وإصدار مجاني للسنة الاولى لبطاقة World Mastercard الائتمانية، وخدمات وربة كونسيرج (المساعد الشخصي)، إضافة إلى حصوله على نسبة خاصة تنافسية على معاملات التمويل الشخصي ومنح العميل فترة سماح تصل إلى 12 شهرا، كما تمنح بطاقة «الصفوة بلس» للعميل الدخول المجاني لأكثر من 25 قاعة انتظار في المطارات حول العالم، مع عروض عالمية (مطاعم، مقاه، ترفيه) عبر تطبيق priceless Specials IOS/ Android، إضافة إلى حساب «ممتاز» من MyUS مجانا للسنة الأولى.

back to top