أتلتيكو يواصل عروضه المخيبة للآمال

نشر في 16-01-2023
آخر تحديث 16-01-2023 | 18:45
الخيبة واضحة على لاعبي الاتلتيكو (رويترز)
الخيبة واضحة على لاعبي الاتلتيكو (رويترز)

أهدر أتلتيكو مدريد نقطتين إضافيتين ليتابع عروضه المتذبذبة هذا الموسم، عقب تعادله أمام ألميريا 1-1 في منافسات المرحلة ال17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقدم الضيوف عن طريق الأرجنتيني أنخل كوريا (18) قبل أن يعادل المالي البلال توريه النتيجة لألميريا (37).

وبات أتلتيكو، الذي يحتل المركز الرابع، ويتخلف بفارق 13 نقطة عن برشلونة متصدر الترتيب، علما بأن الفريق الكتالوني يملك مباراة أقل. وشهدت المباراة طرد لاعب أتلتيكو الأرجنتيني سيرخيو ريغيلون، الذي دخل كبديل بعد نيله بطاقتين صفراوين في غضون 5 دقائق (89).

وفاز أتلتيكو بمباراة واحدة فقط من مبارياته الست الأخيرة في الدوري ضد إلتشي الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب.

وانتزع «روخيبلانكوس» التقدم في الدقيقة الثامنة عشرة بعد تمريرة من المدافع الفرنسي جيوفري كوندوغبيا الى مواطنه انطوان غريزمان الذي ترك الكرة عن طريقة التمويه، لتصل الى كوريا فلم يتردد الاخير في ايداع الكرة الشباك (18)، وسجل الارجنتيني هدفه ال50 في مسيرته مع اتلتيكو.

وحاول الميريا الرد ودنت له فرصة ثمينة عبر سيرخيو أكييمي إلا أنها مرت فوق المرمى، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في فرض التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر توريه الذي أحرز هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم بكرة رأسية قوية إثر تمريرة عرضية من الأرجنتيني لوكاس روبرتون (37)، وكاد البديل موراتا يخطف الفوز لمصلحة أتلتيكو إلا أن حارس الميريا فيرناندو مارتينيس تصدى لمحاولته (73).

وفي وقت سابق، فاز إسبانيول على خيتافي 2-1 بعد هدف رائع للمهاجم جوزيلو من مسافة 36 مترا، ومنح المهاجم التقدم لفريقه في الدقيقة السادسة لكن التركي انس اونال عادل النتيجة بعد دقيقة واحدة من مجهود رائع (7).

وحسم جافي بوادو الفوز للضيوف بمراوغة فردية رائعة قبل ان ينهي الكرة بشكل رائع في الشوط الثاني (62)، وبعد هذه النتيجة، تراجع اشبيلية مؤقتا الى المركز الثامن عشر بعد خسارته امام جيرونا 1-2 السبت.

back to top