بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة، نفّذ قطاع المرور والعمليات ممثلاً في الإدارة العامة للمرور «قطاع الشؤون الفنية»، مساء أمس ، حملة على منطقة شرق الصناعية، أسفرت عن تحرير 120 مخالفة مرور وضبط مركبتين مطلوبتين لحجز قضائي، وإحالة أخريين لكراج الحجز، بسبب تركيبهما العوادم التي تسبب الأصوات المزعجة.

كما أسفرت الحملة عن غلق 4 ورش مخالفة من قبل وزارة التجارة والصناعة، وتحرير 13 إشعار مراجعة للورش والحرفيين، وتحرير 5 تعهدات بحق ورش أخرى لمخالفتها القرارات الوزارية.

Ad

وأكد قطاع المرور والعمليات، في بيان، استمرار الحملات المرورية والأمنية على جميع مناطق البلاد، للتصدي لأي خروج على القانون والقرارات الوزارية، مشددة على أنه لا تهاون في ردع الورش والكراجات التي تقوم بتركيب عوادم المركبات وتغيير الشكل الجوهري للمركبة ومخالفة شروط الأمن والسلامة.

وأضاف قطاع المرور أن هذه الحملات تأتي استمراراً لتنفيذ تعليمات وتوجيهات القيادة العليا بوزارة الداخلية بتكثيف الحملات الأمنية والمرورية على الكراجات والورش المخالفة، بناءً على توجيهات وتعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة، الشيخ طلال الخالد، بتكثيف واستمرار الحملات الأمنية والمرورية على الكراجات والورش وتطبيق القوانين والقرارات الوزارية على المخالفين بكل حزم وشدة.