«المرور»: غلق 6 ورش في «صناعية الفحيحيل» وتحرير 80 مخالفة وحجز 3 مركبات

• بوحسن: 84 مخالفة لسائقي توصيل طلبات لم يلتزموا بالاشتراطات

نشر في 17-01-2023
آخر تحديث 17-01-2023 | 18:40
إغلاق إحدى الورش المخالفة
إغلاق إحدى الورش المخالفة

واصلت الإدارة العامة للمرور، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، تنفيذ الحملات الأمنية الميدانية، حيث شنّت، مساء أمس، حملة تفتيش على منطقة الفحيحيل الصناعية، أسفرت عن تحرير 80 مخالفة مرورية، وحجز 3 مركبات مخالفة، فضلاً عن ضبط 3 مركبات مطلوبة قضائياً وإحالة حدث لا يحمل أي إثبات رسمي إلى جهة الاختصاص.

وقال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية ب «المرور»، الرائد عبدالله بوحسن، في تصريح صحافي، اليوم، إن «وزارة التجارة والصناعة أغلقت فوريا 6 ورش مخالفة، فضلا عن تحرير 23 محضر مراجعة لاستكمال الإجراءات القانونية، وعمل (4) تعهدات للورش المخالفة».

وأضاف بوحسن أن هذه الحملة تأتي استمرارا لتنفيذ الحملات المرورية والأمنية للإدارة بالتعاون مع وزارة التجارة على الشركات والورش المخالفة للقرار الوزاري رقم 76/2022.

وأهاب بجميع قائدي المركبات بضرورة الالتزام بالقوانين والشروط والضوابط المنظمة والاتصال المباشر في حالة وجود أي سلوكيات خاطئة، أو رصد أي أعمال استهتار ورعونة على هاتف الطوارئ (112)، أو على رقم «واتس اب» الإدارة العامة للمرور (99324092)، حفاظاً على سلامة الجميع.

من جانب آخر، أوضح بوحسن أن دوريات المرور، بالتعاون والتنسيق مع إدارة التنسيق والمتابعة، حررت 84 مخالفة متنوعة لسائقي توصيل الطالبات في عدد من المناطق، لعدم التزامهم بالاشتراطات المرورية.

وذكر أن أبرز المخالفات التي تم رصدها وتحرير مخالفات بحقها عدم ارتداء الخوذة، وعدم وضع شريط لاصق، وعدم حمل تصريح إعلان، وعدم الالتزام بالسير في الحارة اليمنى، ومخالفة السير على جسر المشاة.

وأوضح أن جهود قطاع المرور والعمليات متواصلة من أجل تطبيق القانون على جميع المخالفين بلا استثناء، مشدداً على ضرورة الالتزام بالقوانين والاشتراطات المرورية، حفاظا على سلامة الجميع.

back to top