أصيب 4 أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتمكّن رجال الإطفاء من إنقاذ 4 أشخاص كانوا محتجزين، وذلك في حادثَي حريق منفصلين اندلعا في بنايتين بالفروانية والفنطاس.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات المركزية تلقّت، فجر اليوم، بلاغا يفيد باندلاع حريق في بناية في منطقة الفروانية، فتمّ تحريك مراكز إطفاء الفروانية والعارضية الحرفي والبحث والإنقاذ الى موقع البلاغ، وأضافت الإدارة أنه تبيّن عند وصول فرق الإطفاء أن الحريق في محل بالدور الأرضي، فعملت على إخلاء البناية من السكان، ومن ثم مكافحة الحريق. وأضافت الإدارة أن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص بحالة اختناق وإجهاد حراري، وتم تسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوهم الى المستشفى لتلقّي العلاج.

Ad

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء إن بلاغا ورد الى إدارة العمليات المركزية فجر اليوم، يفيد باندلاع حريق في عمارة بمنطقة الفنطاس، وإن هناك أشخاصا محتجزين جراء الحادث.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام ب «الإطفاء» أنه تم توجيه مركزَي إطفاء القرين والمنقف الى موقع البلاغ، وعند وصول الفرق تبين أن الحريق في الدور السادس ووجود 4 أشخاص محتجزين، فتم التعامل مع الحادث وإخراج المحتجزين وتسليمهم الى الطوارئ الطبية، وهم بحالة جيدة، ولم يُسفر الحادث عن أي إصابات تُذكر.