كاظمة يسعى لعبور الجهراء والانفراد بقمة «الطائرة»

نشر في 18-01-2023
آخر تحديث 17-01-2023 | 20:04
الدوري الكويتي الممتاز للكرة الطائرة
الدوري الكويتي الممتاز للكرة الطائرة
تقام اليوم مباراتان في الجولة الثانية من القسم الثاني للدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يلتقي في السابعة مساء كاظمة مع الجهراء، ويسبقها في الخامسة مساء الكويت والساحل، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

في المباراة الأولى يتطلع كاظمة صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة للانفراد بقمة الترتيب على حساب الجهراء الخامس وله 8 نقاط، والساعي للمحافظة على آماله قائمة في المنافسة على بطاقات الصعود للمربع الذهبي، لاسيما بعد خسارته الأخيرة أمام برقان بنتيجة 2-3.

وسيحاول البرتقالي تكرار الفوز على الجهراء كما حدث في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، معولاً على عنصري الخبرة المتوفر في لاعبيه، ومهارة المحترفان الكوبي سبيدا، والدمينيكاني سانتوس.



وفي المقابل، سيسعى الجهراء لتحقيق نتيجة إيجابية، معتمداً على توليفة اللاعبين الشباب والمحترفين البرازيلي فرناندو والكوبي روزي.

الكويت والساحل

أما المباراة الثانية فستكون الفرصة فيها سانحة أمام الكويت الرابع برصيد 11 نقاط، لتحقيق فوز في متناول يده على حساب الساحل الأخير بدون رصيد للفارق الفني بين الفريقين.

يذكر أن الأبيض قرر المشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 18 فبراير حتى 3 مارس المقبلين «على نفقته الخاصة»، بعد اعتذار جميع الأندية التي كان لها حق المشاركة بجانب نادي كاظمة الممثل الأول للكويت في البطولة.

back to top