4 حفلات موسيقية في دبي

• يحييها عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي

نشر في 19-01-2023
آخر تحديث 18-01-2023 | 18:16
الفنانة شمة حمدان
الفنانة شمة حمدان

يقدم مهرجان دبي للتسوق فعالية «دبي بيتس» مجدداً، التي تتضمن أربع ليال من الحفلات الموسيقية تبدأ من اليوم وغداً ويومي 26 و27 الجاري في حي دبي للتصميم.

وتمكن الفعالية محبي الموسيقى من التعرف على عدد من الموسيقيين الشباب الواعدين في المنطقة والذين يتوقع أن يحققوا نجومية كبيرة، وسيستمتع عشاق موسيقى الهيب هوب بحفل مغنية الراب جارا اليوم، كما سيؤدي دي جي أصيل أروع المقطوعات الموسيقية التي تدمج الألحان العربية التقليدية.

أغان حزينة

وتستكمل الليلة الحافلة بمشاركة نجم الهيب هوب السعودي بلاكبي، والذي يقول الكثيرون إنه مغني الراب السعودي الأكثر تأثيراً في الجيل الحالي، بفضل صوته العميق وأغانيه الحزينة.

وسيقدم دي جي كابو حفلة في الليلة الثانية من دبي بيتس، ويحظى هذا الفنان بشهرة كبيرة بفضل الأغاني التي قدمها في برنامج «مارفل» التلفزيوني «مون نايت» (Moon Knight).

شمة حمدان: وبدر الشعيبي ومسلم يغنون في 26 الجاري

وفي 20 الجاري يمكن لمحبي الموسيقى العربية الاستمتاع بأغاني الفنان المصري علي لوكا، المعروف بأغنيته الشهيرة «متخافيش ياما»، كما سيشهد الحفل مشاركة الفنان المصري الصاعد مسلم.

شمة حمدان

وسيتمكن الجمهور الخليجي من الاستمتاع بحفل شمة حمدان في 26 يناير الجاري، وهي أول إماراتية تصل إلى النهائيات في برنامج «آراب غوت تالنت»، كما سيشارك كل من النجم بدر الشعيبي والمطرب مسلم في الغناء.

فيما تقدم فنانتا البوب اللبنانيتان فرح شريم ولمى شريف عروضا فردية في 27 الجاري، وتختتم هذه الليلة من فعالية «دبي بيتس» للعام الحالي بحفل للفنان الأردني حسام السيلاوي.

back to top