ساليرنيتانا يعيد نيكولا بعد يومين من إقالته

نشر في 18-01-2023
آخر تحديث 18-01-2023 | 18:34
مدرب نادي ساليرنيتانا دافيدي نيكولا
مدرب نادي ساليرنيتانا دافيدي نيكولا

بعد يومين فقط من إقالته، عاد دافيدي نيكولا، الأربعاء، مدرباً لنادي ساليرنيتانا، صاحب المركز السادس عشر في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ساليرنيتانا أعلن الاثنين إقالة نيكولا بعد يوم من الخسارة المذلة 2-8 ضد مضيفه أتالانتا في المرحلة الثامنة عشرة من «سيري أ».

وفشل الفريق في تحقيق الفوز بمبارياته الست الأخيرة، حيث مُني بأربع هزائم مقابل تعادلين، ما أدى إلى تراجعه للمركز السادس عشر، على بُعد تسع نقاط من منطقة الهبوط.

وقال نيكولا في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، إنه سيبقى مدرباً للفريق بعد مشاورات أجراها مع مالك النادي دانيلو إيروفولينو، الثلاثاء، مؤكداً: «طلبت من الرئيس بكل قواه أن يعيد النظر في قراره».

وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، أكد النادي القرار، وأن نيكولا سيستمر في العمل بموجب العقد ذاته الذي يربطه بالنادي حتى عام 2024، والذي وقع عليه في يونيو الماضي، بعد أن نجح بأعجوبة في إبقاء الفريق بدوري الأضواء مع نهاية الموسم الفائت.

وصل نيكولا (49 عاماً) إلى ساليرنيتانا في فبراير 2022 عندما كان الفريق يحتل المركز الأخير بالدوري، وفي طريقه إلى الهبوط إلى «سيري ب»، لكنه نجح في البقاء بين الكبار بالمرحلة الأخيرة من الموسم الماضي، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط، بعد أن خسر فقط مباراة واحدة من آخر ثمانٍ، وفاز بأربع.

back to top