ضمن جهودها المتواصلة لاستقطاب أفضل الكفاءات من الكوادر الوطنية الشابة، اختتمت شركة الاستثمارات الوطنية مشاركتها الفعالة في معرض وظيفتي، أضخم معرض توظيفي، والذي أقيم في قاعة الأرينا – مجمع 360 مول على مدار 3 أيام، من 5 حتى 7 يناير الجاري من شركة كويت زون للموارد البشرية، بمشاركة أكثر من 80 جهة.

وجاءت مشاركة «الاستثمارات الوطنية» في المعرض بهدف تسليط الضوء على مختلف الفرص الوظيفية التي تمنحها للمرشحين المحتملين لديها، لاستغلال مهاراتهم وتوظيفها لديها بالشكل السليم، وإضافة إلى ذلك، فإن مثل هذه المعارض تمثل فرصة جيدة لاستقطاب الطلبة للتواصل مع العديد من مختلف الجهات الخاصة والحكومية، وتتيح لهم التعرف على طبيعة العمل في هذه الجهات، مما يدفعهم إلى التسارع في تقديم بياناتهم العلمية والعملية للحصول على العمل المطلوب.

Ad

وشهد جناح «الاستثمارات الوطنية» في المعرض إقبالاً لافتاً من المهتمين والباحثين عن فرص العمل من خريجي الجامعات وغيرهم من الشباب الكويتيين الراغبين في تطوير مسيرتهم المهنية، حيث شارك موظفو قطاعات الشركة المختلفة بالرد على جميع الاستفسارات وتعريف الشباب بالدور الذي تقوم به الشركة في قطاع الاستثمار باعتبارها واحدة من كبرى الشركات الاستثمارية في الكويت والمنطقة، وقاموا بتقديم شرح تفصيلي حول فرص التطور التي توفرها الشركة للعاملين فيها، حيث قام المشاركون بتعبئة نماذج التوظيف الخاصة بالوظائف الشاغرة والمتاحة.

استقطاب الكوادر

وبهذه المناسبة، قال عبدالمحسن الخترش نائب رئيس أول - قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة الاستثمارات الوطنية: «تؤمن الشركة بأهمية المشاركة في هذه المعارض تأكيداً لدورها كإحدى المؤسسات الرائدة التي تحمل على عاتقها مسؤولية استقطاب وتنمية مهارات الشباب الكويتيين، من منطلق التواصل المباشر مع الخريجين ومساعدتهم في اتخاذ القرار المناسب واختيار مسارهم الوظيفي ومستقبلهم العملي».

وأشار الخترش إلى أن الشركة تهدف دائماً إلى استقطاب الكوادر والمواهب الشابة والاحتفاظ بها، لحرصها على تعزيز بيئة عمل مبتكرة ومبدعة تعزز إمكانات موظفيها ولعب دور رائد في بناء منظومة مستدامة للمستقبل. وأوضح أن إدارة الموارد البشرية في «الاستثمارات الوطنية» لا تدخر جهداً في سبيل دعم مبادرات تمكين الشباب والتعليم التي تؤثر إيجابياً على المجتمع، مبيناً أن هذه المبادرات تتماشى مع استراتيجية الشركة بالمسؤولية الاجتماعية ودعم المجتمع والشباب الكويتيين وتقديم المشورة والتوجيهات المهنية القيمة بما يساهم في إلهام الأجيال القادمة. وأكد التزام شركة الاستثمارات الوطنية بخلق فرص وظيفية جديدة للشباب الكويتيين الطموحين من مختلف التخصصات للعمل في الشركة، وخوض المنافسة والتعلم من التجارب الميدانية، وتفعيل دور الشركة في تعريف الطلبة بالفرص المتاحة والتخصصات الأكثر طلباً في الشركة وقطاع الاستثمار بشكل عام. وذكر ان شركة الاستثمارات الوطنية تلعب دوراً فعالاً وحيوياً جداً في مختلف القطاعات في الأسواق المحليّة، الخليجية والعالميّة، وهي تتميّز بقاعدة كبيرة ومتنوّعة لمساهمين من نخبة المؤسّسات الكويتيّة وأصحاب الملاءة المالية، وتحرص الشركة دائماً على تحقيق معدلات متقدمة في نسب التكويت في العمل.