وفاة مواطن وإصابة اثنين بحادثَي مرور

• أحد الحادثين وقع داخل منفذ النويصيب الحدودي

نشر في 18-01-2023
آخر تحديث 18-01-2023 | 20:20
حادث طريق الدائري السادس
حادث طريق الدائري السادس

لقي مواطن في العقد الرابع مصرعه، أمس، وأُصيب اثنان، بجروح خطيرة من جراء حادثَي مرور.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا مساء أمس بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، ودهس مواطن على طريق الدائري السادس باتجاه الجهراء مقابل منطقة الصليبية، فتم تحريك مركز إطفاء جليب الشيوخ إلى موقع البلاغ، ليتبين أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين أدى إلى دهس مواطن كان متوقفاً خارج مركبته، كما أسفر الحادث عن إصابة أحد الأشخاص.

وأشارت الإدارة إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المصاب وتسليمه إلى فنيي الطوارئ الطبية، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، مضيفة أن رجال الإطفاء سلموا جثة المتوفى إلى رجال الأدلة الجنائية.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال مصدر أمني إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء أمس، بوقوع حادث تصادم داخل منفذ النويصيب الحدودي.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية ومركز إطفاء النويصيب، لافتاً إلى أن رجال المرور تبين لهم فور وصولهم أن الحادث عبارة عن اصطدام مركبة مواطن، يبدو أنه كان قد فقد السيطرة عليها، بمركبة مواطنة كانت متوقفة أمام قسم تطبيق السيدات في المنفذ.

وذكر أن الحادث أسفر عن إصابة المواطن بجروح خطيرة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما نجت المواطنة بأعجوبة، إذ لم تكن داخل مركبتها وقت وقوع الحادث.

back to top