«وربة» يحصد جائزة «أفضل تطبيق توفير رقمي - حصالة في الكويت 2022» من مجلة إنترناشيونال فاينانس

نشر في 21-01-2023
آخر تحديث 21-01-2023 | 17:33
جانب من تكريم "وربة"
جانب من تكريم "وربة"

نتيجة استراتيجية البنك الرقمية التي تطمح لتقديم حلول مصرفية رقمية يكون فيها البنك أقرب لعملائه وما قدمه من أداء متميز ونمو عملياته المصرفية الرقمية المتصاعدة في عام 2022، حصل بنك وربة أخيراً على جائزة من «International Finance Magazine»، وهي جائزة «أفضل تطبيق توفير رقمي - حصالة في الكويت 2022». واعتمد تقييم المجلة أسلوباً تحليلياً عميقاً، بوصفها مصدراً إلكترونياً يساعد القراء على فهم القوى المحركة للسوق بشكل أوفى. وتبنى جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها. وهي تشكل مرجعاً أساسياً للقراء يلقي الضوء على تغييرات الأسواق، ما يعطيهم فكرة جلية عن الإجراءات الاقتصادية المعقدة الحاصلة في مجتمع الأعمال العالمي.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال عبدالله الشعيل- مدير إدارة أول للفروع والخدمات المصرفية الخاصة في «وربة»: «منح الجائزة ل (وربة) يؤكد تطور منتجاته وخدماته المصرفية الرقمية وتبوئه مكانة ريادية في القطاع المصرفي الرقمي، وهذا مثبت بالإنجازات التي حققها البنك خلال عام 2022، والتي تعكس المسار الذي تسلكه استراتيجية البنك الرقمية».

وأضاف أن «وربة» تمكَّن خلال هذه الفترة من طرح خدمات ومنتجات مصرفية رقمية ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية، وتلاقت مع روح العصر والتكنولوجيا التي تُعد اليوم مطلباً أولاً للعملاء.

وذكر أن البنك خلال عام 2022 عمل على تعزيز خدماته الرقمية، والتي شهدت ارتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملاء «وربة» الذين يستخدمون الحلول المصرفية الإلكترونية، سواء عبر موقع البنك الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أو من خلال خدمات تطبيق «وربة» على الهواتف الذكية، لافتاً إلى أن ذلك ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء، وبالتالي عدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات التي تضاعفت خلال السنوات الأخيرة.

واختتم الشعيل بأن «وربة» يركز جهوده على ما يقدمه لعملائه من منتجات، وخدمات مصرفية رقمية مبتكرة يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلبات العملاء، وأنماط حياتهم المتنوعة، موضحاً أن «وربة» نجح في تحقيق قفزات كبيرة في تقديم منتجات وخدمات مصرفية متميزة بالسوق المحلي.

وبالنسبة لخدمة الحصالة الرقمية، فهي إحدى الخدمات الرقمية لمستخدمي تطبيق «وربة»، والخدمة عبارة عن نظام ادخار ذكي يساعد العميل على تحديد هدف الادخار وتحقيقه من خلال طرق ادخار مبتكرة، أبرزها «الخردة»، وهي طريقة لتحويل جميع الأفلاس المتوافرة في حسابك يومياً بشكل مباشر، إضافة إلى التحويل الآلي، وخيارات التعبئة وعدة طرق أخرى.

back to top