الكوبي ريزو محترف «طائرة» الجهراء غادر ولم يعد

نشر في 22-01-2023
آخر تحديث 22-01-2023 | 13:07
No Image Caption

يبدو أن الأزمة المالية التي يعانيها نادي الجهراء حالياً بدأت تلقي بظلالها مباشرة على فرق النادي، بعدما كشف وليد العنزي، إداري الفريق الأول للكرة الطائرة، أن محترف الفريق، الكوبي اليخاندرو ريزو، سافر إلى بلاده خلال فترة توقف الدوري ولم يعد.

وقال العنزي إن الكوبي ريزو حصل على إجازة خاصة، وسافر إلى بلاده خلال توقف الدوري، وعند التواصل معه رفض العودة، لحين الحصول على مستحقاته المالية عن الشهور الثلاثة الماضية، وكذلك حل مشكلة السكن، بعدما سلَّم الشقة والسيارة الخاصة به قبل السفر، ما يعني «هروبه من الفريق»، لافتاً إلى أن إدارة الفريق عرضت عليه مشاركة المحترف الثاني في الفريق البرازيلي لويس فرناندو في السكن كحل للمشكلة، لكنه رفض.

وذكر أن مشكلة تأخر الرواتب في النادي يعانيها الجميع منذ عدة أشهر، سواء الجهاز الفني، وعلى رأسه المدرب الأرجنتيني بابلو، أو الإداري، إضافة إلى المحترفين.

إصابة لويس

وأكد العنزي أن محترف الفريق الثاني، البرازيلي لويس، في طريقه لمغادرة الفريق، نظراً للإصابة التي يعانيها وتأخر الرواتب، ما يعني أن الجهراء سيكمل موسمه الحالي من دون محترفين، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق المحليين عازمون على بذل أقصى مجهود ممكن للابتعاد عن دائرة صراع الهبوط والصعود من الدوري الممتاز، وكذلك المنافسة على لقب كأس الاتحاد المقبلة.

back to top