حسم نادي الكويت صفقة المحترف التونسي ياسين العمري، لاعب النجم الساحلي السابق، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

واستغنى نادي الكويت عن خدمات المحترف العراقي شيركو كريم، الذي تم التعاقد معه مطلع الموسم الحالي، عن طريق المدرب السابق للفريق الكرواتي رادان.

Ad

وتضع إدارة الأبيض اللمسات النهائية على صفقة العمري «27»، ليتسنى للاعب الالتحاق بصفوف الأبيض، خلال الايام المقبلة، للمشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات الرسمية.

ويجيد العمري في مركز الوسط المهاجم، ويعتبر من الأوراق الرابحة في صفوف النجم الساحلي، إلا ان الضائقة المالية التي يمر بها النادي، جعلته يوافق على انتقاله إلى الكويت.

وفي سياق متصل، أبدى نادي الكويت اهتمامه بضم اللاعب البحريني مهدي الحميداني، على حساب نظيره العماني أرشد العلوي، لاسيما أن العلوي لم يتأقلم بصورة كاملة مع الأبيض حتى الآن.

يذكر أن الكويت عاد من معسكره في أبوظبي، مؤخرا، وباشر تدريباته اعتبارا من أمس، على استاد جابر الدولي، وذلك يأتي استعدادا لمواجهات كأس الأمير، اعبتارا من الغد أمام التضامن.

وصول الصرارفي

وفي النادي العربي وصل المحترف التونسي بسام الصرارفي، لتدعيم صفوف الأخضر لكرة القدم.

ولم تعلن إدارة النادي حتى الآن عن المكان الشاغر في قائمة الفريق، لتسجيل الصرارفي، علما بأن صفقة انتقال المحترف الليبي محمد صولة، إلى الترجي التونسي في طريقها للفشل، بعد تألق المحترف الأردني محمد أبو زريق «شرارة»، والذي كان من المفترض أن يحل الصولة بدلا منه في قائمة الفريق.

وفي حال استمرار الصولة، سيدخل الصرارفي في قائمة الأخضر، على حساب المالي دومبيا.

عاد لاعب القادسية ضاري سعيد، إلى تدريبات الأصفر، بعد التعافي من الاصابة، وفترة التأهيل الذي قضاها خارج الكويت في مملكة البحرين، وبعودة سعيد، تكون قائمة المصابين في القادسية قد خلت باستثناء أحمد شبيب، إذ شهدت الأيام الماضية، عودة الحارس خالد الرشيدي، وعبدالله الشمالي، إلى جانب طلال الأنصاري.

خيطان يفوز على التضامن

وفي مباراة ودية أقيمت أمس، تمكن فريق خيطان من الفوز على التضامن بهدف من دون رد، سجله خالد عصام.

وشهدت المباراة قصة طريفة، إذ كان من المفترض، أن تقام المباراة على ملعب خيطان، نظرا لسوء حالة أرضية ملعب التضامن، وعدم وجود تخطيط للملعب إلا أنه بعد الاطلاع على حالة ملعب خيطان، تم الانتقال إلى ملعب التضامن مرة اخرى، وتم تأجيل المباراة أكثر من ساعة، حتى تم الانتهاء من تخطيط الملعب!