حقق منتخب إسبانيا لكرة اليد فوزا ثمينا على نظيره السلوفيني أمس الأول بنتيجة 31-26، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى للدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في بولندا والسويد، والتي شهدت أيضا فوز فرنسا على إيران 41-29، وبولندا على الجبل الأسود 27-20.

وأسفرت نتائج بقية مباريات المجموعة الثانية بالدور الرئيسي، أمس الأول، عن فوز السويد على آيسلندا 35-30، والمجر على البرازيل 28-25، والبرتغال على الرأس الأخضر 35-23.

وبذلك جاء ترتيب المجموعة الأولى كالتالي: فرنسا أولا وإسبانيا ثانيا بـ8 نقاط، وسلوفينيا ثالثا بـ4 نقاط، وبولندا رابعا، والجبل الاسود خامسا بنقطتين، وإيران سادسا بدون رصيد، والمجموعة الثانية: السويد أولا بـ8 نقاط، والبرتغال ثانيا بـ5 نقاط، وآيسلندا ثالثا، والمجر رابعا بـ4 نقاط، والبرازيل خامسا بـ3 نقاط، والرأس الأخضر سادسا بدون رصيد.
Ad


وتقام اليوم 6 مباريات في الدور الرئيسي، حيث يلتقي في الخامسة والنصف مساء الجبل الأسود مع سلوفينيا، والرأس الأخضر مع المجر، وفي الثامنة مساء البرازيل مع آيسلندا وإيران مع بولندا، وفي العاشرة والنصف مساء السويد مع البرتغال، وفي الحادية عشرة مساء إسبانيا مع فرنسا.