حازت شركة الكويت للتأمين من المجلة البريطانية المرموقة «International Finance» المؤسسة المتخصصة في إطلاق التصنيفات السنوية في مجالات الاقتصاد والأعمال، جائزة «أكثر الحملات التسويقية ابتكاراً في قطاع التأمين بالكويت للعام 2022»، لتميزها بالحملات التسويقية على مدار العام، وتكريماً لجهودها المضنية في تسويق منتجاتها التأمينية المنوعة، وسعيها المستمر في تسويق وتعزيز حزمة خدماتها وحلولها المبتكرة.

وتم تكريم «الكويت للتأمين» في حفل منح الجوائز الذي أقيم في دبي، حيث تفوقت على العديد من الشركات التي وصلت للقائمة النهائية لتنال هذه الجائزة ضمن واحدة من الفئات شديدة التنافسية.

Ad

تجدر الإشارة إلى أن حصول الشركة على هذا التكريم المرموق جاء في أعقاب عملية تحكيم صارمة بمشاركة لجنة وخبراء متمرسون في مجال الأعمال والاقتصاد العالمي، وأنها قد استوفت جميع المعايير التي وضعت من قبل لجنة تحكيم International Finance»» لاختيار الفائزين.

وحول الفوز بالجائزة، صرح سامي شريف الرئيس التنفيذي ل «الكويت للتأمين»، قائلاً: «تلقي هذه الجائزة الضوء على نجاحنا المتواصل في قطاع التسويق. لقد غيّرت هذه الجائزة المشهد النمطي التقليدي لحملات التسويق للشركات من حيث الابتكار والأصالة والإبداع. إذ تقود الشركة سوق التأمين الكويتي منذ عام 1960، وقد عززت ريادتها بعد الحملات التسويقية الفريدة على مستوى الكويت، وقد لاقت حملاتها التسويقية رد فعل إيجابي من الجمهور الكويتي، مما أدى بدوره إلى ارتفاع قياسي في مبيعات التأمين بشتى مجالاته».

وأعرب شريف عن فخره وامتنانه معلقاً بقوله: نعتز بأن عملنا الشاق يتم الاعتراف به ومكافأته، وهذا مثال واقعي على حقيقة أن التفاني دائماً ما يؤتي ثماره. لقد توصلنا إلى ما يريده عملاؤنا وقدمناه لهم، وإنه لأمر رائع حقًا أن نرى شهورا من التفاني يتم ملاحظتها وتكريمها اليوم.