«KIB» يجري إخلاءً وهمياً لمبناه الرئيسي

نشر في 22-01-2023
آخر تحديث 22-01-2023 | 18:36
لقطة جماعية
لقطة جماعية

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) إجراء عملية إخلاء وهمية ناجحة لمبناه الرئيسي، بالتعاون مع الدفاع المدني الكويتي، ووزارة الصحة، وإدارة مجمع البنوك المشتركة.

ويهدف «KIB» من إجراء عملية الإخلاء إلى معرفة مدى جاهزية إدارات وأقسام البنك لمواجهة حالات الطوارئ، والحفاظ على أمن وسلامة الموظفين والعملاء بشكل دائم وتدريبهم على الإخلاء بشكل سريع ومنظم.

وبهذه المناسبة، قال داود بهبهاني، مدير تنفيذي - إدارة أمن المعلومات والخصوصية ومكافحة الاحتيال في KIB، إن عملية الإخلاء الوهمي الناجحة تمت في وقت قياسي وبشكل منظم، ويؤكد ذلك على إدراك ومعرفة الموظفين والعملاء على مواجهة الحالات الطارئة في حال حدوثها».

وأكد بهبهاني أن «سلامة الموظفين والعملاء على رأس اهتماماتنا دائماً، حيث نهدف إلى تطوير خطط مواجهة الطوارئ مع الجهات الحكومية باستمرار من خلال اختبار قدرات موظفينا والعملاء الموجودين على مواجهة الحالات الطارئة بنجاح، حيث أظهروا تعاوناً كبيراً لتنفيذ التعليمات واستخدام مخارج الطوارئ بشكل سريع ومنظم».

وتوجه بهبهاني بالشكر الجزيل لكل من الدفاع المدني ووزارة الصحة على جهودهما في التعاون مع البنك على نجاح عملية الإخلاء الوهمي، وعلى مساعيهما المستمرة في تطوير خطط مواجهة الطوارئ، والحفاظ على أمن وسلامة موظفي «KIB».

back to top