تقام اليوم مباراتان في الجولة الثالثة من الدور الثاني للدوري الممتاز لكرة الطائرة، حيث يلتقي في السابعة مساءً القادسية مع كاظمة، وفي الخامسة تقام مباراة الجهراء مع الساحل، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتطلع القادسية، صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، للانفراد بصدارة الترتيب، بالسعي لتكرار الفوز على كاظمة، المتصدر ب 16 نقطة، والطامح للمحافظة على مركزه وتعويض خسارته الأخيرة أمام الجهراء 2 - 3، للمحافظة على مركزه والابتعاد بالصدارة.

Ad

وسيعول القادسية، بقيادة الأرجنتيني جوليان، على حالة عدم الاتزان التي يعانيها «البرتقالي» للظفر بنقاط اللقاء، معتمداً على تألق لاعبيه راشد عنبر وناصر دشتي والمحترفين البرازيلي دايغالما والروسي فيكتور.

في المقابل، يعمل مواطنه كريستيان داريو، مدرب كاظمة، على تصحيح أخطاء المباراة الأخيرة أمام الجهراء، خصوصاً الدفاعية والشخصية، وكذلك على مستوى الإعداد، لاستعادة نغمة الفوز. وسيخوض «البرتقالي» اللقاء مرتكزاً على خبرة لاعبي الفريق مشعل العمر وعبدالعزيز شاكر والمحترفين الكوبي سبيدا والدمينيكاني سانتوس.

الجهراء والساحل

وفي المباراة الأولى، ستكون الفرصة سانحة أمام الجهراء، الخامس ب 10 نقاط، لتحقيق فوز بمتناول يده على حساب الساحل الأخير من دون رصيد.