بوربيع والباز «أول وثاني» بطولة الإمارات للدراجات المائية

نشر في 22-01-2023
آخر تحديث 22-01-2023 | 20:37
الجهاز الإداري ولاعبو المنتخب الوطني للدراجات المائية
الجهاز الإداري ولاعبو المنتخب الوطني للدراجات المائية

أحرز متسابقا المنتخب الكويتي للدراجات المائية (جت. سكي) محمد بوربيع ومحمد الباز المركزين الأول والثاني في فئة كبار المحترفين (GP1) في بطولة الإمارات العربية المتحدة الدولية المفتوحة للعبة التي اختتمت أمس واستمرت يومين.

وحقق بوربيع المركز الأول بفئة كبار المحترفين بالعلامة الكاملة بالنقاط، في حين حقق المتسابق محمد الباز المركز الثاني بنفس الفئة.

يذكر أن بوربيع هو بطل أبطال العالم وصاحب الرقم القياسي بموسوعة غينيس (البطل العالمي)، فيما البطل العالمي محمد الباز حائز بطولة ملك تايلند وبطل قارة آسيا للعبة.

وبدوره، أشاد أمين السر العام في النادي البحري الرياضي الكويتي خالد الفودري بالنتائج المشرفة للبطلين العالميين المتميزين بوربيع والباز، مشيرا أن هذا الإنجاز ليس بغريب ويأتي في مستهل مشاركات المنتخب في البطولات الدولية للعام الميلادي الجديد، وأن لدى المنتخب استحقاقات خليجية وإقليمية وعالمية واسعة لاستكمال سجل إنجازاته الكبيرة وغير المسبوقة في حصد البطولات والألقاب ولرفع اسم وعلم الكويت عاليا.

وعبر الفودري عن شكره للدعم الكبير الذي قدمته الهيئة للرياضة ولمؤسسة برو رايدر الراعية للمنتخب ولما يحظى به المنتخب من اهتمام كبير من قبل رئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد ونائبه أحمد الغانم.

back to top