شتيغن يحظى بإشادة زملائه

نشر في 23-01-2023
آخر تحديث 23-01-2023 | 18:58
أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة
أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة

حظي مارك - أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة بالكثير من الإشادة حتى وُصف بأنه بمثابة «تأمين على الحياة» للفريق، بعد تألقه في المباراة التي انتهت بالفوز على خيتافي 1 - صفر، أمس ، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتألق شتيغن خلال المباراة وتصدى ببراعة لتسديدة خطيرة من بورخا مايورال بعد ست دقائق من هدف برشلونة، وذلك إثر خطأ في إرجاع الكرة من جانب بيدري.

وقال إريك غارسيا مدافع برشلونة: «مارك بمثابة تأمين على الحياة معنا. هو يقدم لنا كل شيء بتوزيعاته وتصدياته، لقد برع في ذلك مجددا. هو مهم جداً بالنسبة لنا».

أما الحارس الألماني الدولي فذكر أن نقاط المباراة كانت «ذهبية» بعد ما وصفه بأنه أداء متواضع من برشلونة بعد أيام من تتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإسباني.

وتابع شتيغن الذي حافظ على نظافة شباكه خلال 13 مباراة من 17 مباراة في الدوري هذا الموسم: «ما أحاول فعله هو البقاء دائما في أجواء المباراة. كنت متيقظا وفي اللحظة المناسبة تدخلت وجعلت الأمور أكثر صعوبة على المنافس».

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو: «أحاول تقديم كل ما لدي، لنفسي وللفريق. مثل هذه الانتصارات تجعلنا أكثر قوة».

back to top