في إطار مساعيه لتشجيع وتحفيز عملائه على الادخار، وضمن جهوده في ترسيخ مبادئ الاستدامة بالمجتمع، يوفر بنك الخليج لعملائه العديد من المنتجات الاستثمارية، التي تساعدهم على التوفير واستثمار أموالهم.

وقال مسؤول الاتصالات المؤسسية عبدالمحسن النصار، إن بنك الخليج يقوم بدور أساسي للعام الثالث على التوالي، في دعم حملة «لنكن على دراية»، من خلال نشر الثقافة المالية في المجتمع، ولهذا أطلق على 2023 عام التوفير.

Ad

وأضاف النصار أن البنك باشر منذ بداية العام حث وتوعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية التوفير، من خلال فعاليات نوعية، بدأت بإطلاق رزنامة تحت شعار «معاكم دوم في عام التوفير»، والاحتفال بالجائزة الكبرى لحساب مليونير الدانة، بطريقة تسويقية مبتكرة، في ختام العرض الأول لمسرحية «تم الإيداع»، التي انتجت برعاية البنك، وبمشاركة مجموعة من ألمع النجوم الشباب.

وأشار إلى أن بنك الخليج يوفر لعملائه خدمات ومنتجات مختلفة تساعدهم على التوفير وتحقيق عوائد كبيرة، سواء من خلال الفوز بالسحوبات السنوية العديدة أو جني العوائد المتميزة، ومنها ما يلي:

مليونير الدانة

حساب مليونير الدانة هو حساب السحوبات والتوفير الأكثر شعبية في الكويت منذ عام 1998، والذي يوفر فرصاً عديدة للفوز بجوائز نقدية قيمة على مدار العام، إذ يتوج مليونيرين في السحبين الكبيرين الأول بقيمة 1.500.000 والثاني 1.000.000 دينار، وفائزين في سحبين بقيمة 100.000 دينار لكل منهما، و10 فائزين في السحوبات الشهرية بقيمة 1.000 دينار لكل منهم.

حساب التوفير الإلكتروني

ويقدم حساب التوفير الإلكتروني أفضل سعر فائدة تنافسي على المدخرات في الكويت، والحد الأدنى للحصول على الفائدة 250 ديناراً، ويحول العائد شهرياً إلى الحساب المختار.

حساب توفير الخليج

وهذا الحساب مخصص للأفراد الراغبين في توفير الأموال مع إمكانية استخدامها عند الضرورة، ويتسم بالمزيد من المرونة مع قيود أقل، وإمكانية استخدام الحساب في جميع الأوقات، والحد الأدنى للحصول على الفائدة 500 دينار.

حساب المستثمر الذهبي

ومن مميزات هذا الحساب أنه متوفر بالدينار الكويتي، والدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، ويقدم سعر فائدة أعلى لكل زيادة في الرصيد (بنظام الشرائح)، إذ تحتسب بشكل يومي، وتضاف إلى الرصيد بشكل شهري، ولا توجد به حدود لعدد مرات السحب، علما أن الحد الأدنى له 500 دينار.