«بيتك» يفتح التسجيل لسباق الحواجز KFH Obstacle Challenge

نشر في 25-01-2023
آخر تحديث 25-01-2023 | 19:47
مسابقة بيتك السابقة لسباق الحواجز
مسابقة بيتك السابقة لسباق الحواجز

أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» فتح باب التسجيل بالنسخة الثانية من مسابقة بيتك لسباق الحواجز KFH Obstacle Challenge الأكبر من نوعها في الكويت، حيث ستقام يوم 11 مارس على شاطئ المارينا.

وتأتي هذه المسابقة، التي ستنطلق بالتعاون مع شركة سافيكس لتنظيم الفعاليّات الرياضيّة، ضمن سلسلة من الفعاليّات التي ينظمها «بيتك» ضمن مساعيه لدعم الرياضة والشباب، وتأكيداً على دوره الرائد في المسؤولية الاجتماعية.

وأشار مساعد مدير الرعايات والمسؤولية الاجتماعية في «بيتك» عبد العزيز ذياب، إلى أن البنك حرص على تنظيم النسخة الثانية من مسابقة بيتك لسباق الحواجز KFH Obstacle Challenge، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من المسابقة والتي استقطبت أكثر من 700 مشارك من الكويت وخارجها.

وأوضح ذياب أن طول السّباق يبلغ 5 كيلومترات، وستكون الحواجز بمستويات مختلفة ومتنوعة على المتسابقين، مبيناً أن المنافسة متاحة لفئة الشباب (رجال) من 16 عاماً وما فوق، وسيتم تقسيم المشاركين لأربع فئات مختلفة هي:

- الفئة الأولى من 16 إلى 24 سنة، والثانية من 25 إلى 34 سنة، والثالثة من 35 إلى 44 سنة، والرابعة من 45 سنة وما فوق.

وأضاف ذياب أن الفائزين سيحصلون على جوائز قيّمة في هذا التحدي على النحو التالي:

سيتم تكريم المراكز الثلاثة الأولى من حيث أفضل وقت على جميع الفئات بجوائز قيمتها 6000 دينار على النحو الآتي: 3000 د.ك للمركز الأول، و2000 د.ك للمركز الثاني، و1000 د.ك للمركز الثالث.

كما سيتم تكريم أول 3 مراكز من كل فئة عمرية على النحو الآتي: 300 د.ك للمركز الأول، و200 د.ك للمركز الثاني، و100 د.ك للمركز الثالث من كل فئة.

وذكر أنه تمت إضافة سباق خاص للأطفال هذا الموسم لفئتي الذكور والإناث من عمر 5 إلى 8 سنوات، مبينا أن الحواجز ستكون مناسبة لهذه الفئة العمرية.

ولفت ذياب إلى أن جميع المتسابقين سيحصلون على قميص السباق، وحقيبة السباق، وميدالية استكمال السباق، وسيتم تخصيص شريحة الكترونيّة لفئة الشباب (رجال) من 16 عاماً وما فوق لتوثيق وقت الانطلاق والوصول وتسجيل النتائج النهائيّة بدقّة متناهية.

ونوّه بوجود مشاريع شبابية كويتية مختلفة في السباق من نوادٍ صحية ومطاعم، ومعدات رياضية وغير ذلك، والتي تقدم عروضاً مختلفة للجمهور.

back to top