مباراتان قويتان في «ممتاز الطائرة»

نشر في 26-01-2023
آخر تحديث 25-01-2023 | 20:11
الدوري الكويتي لكرة الطائرة
الدوري الكويتي لكرة الطائرة

تقام اليوم مباراتان قويتان ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني للدوري الممتاز للكرة الطائرة، إذ يلتقي في السابعة مساءً كاظمة مع العربي، ويسبقها في الخامسة مباراة الجهراء مع الكويت، وذلك على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتطلع كاظمة الثاني برصيد 16 نقطة في لقائه اليوم أمام العربي الثالث ب 15 نقطة، إلى النهوض من كبوته الأخيرة اثر الخسارتين المتتاليتين أمام الجهراء والقادسية، على أمل العودة إلى صدارة الترتيب، وفي المقابل يسعى العربي للاستفادة من حالة عدم الاتزان التي يعانيها البرتقالي، والعودة للمشاركة في قمة الترتيب مرة أخرى مع القادسية المتصدر برصيد 18 نقطة.

الكويت والجهراء

وتشهد مباراة الكويت الرابع برصيد 14 نقطة مع الجهراء الخامس ب 13 نقطة صراعا من نوع آخر، إذ يسعى الأبيض إلى أن يكون في مقدمة الفرق، بينما يقاتل الجهراء على امل دخول المنافسة بين الاربعة الكبار والابتعاد عن شبح الهبوط.

من جانب آخر، واصل فريق الصليبيخات تغريده خارج السرب على قمة دوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة، وذلك أثر فوزه على التضامن بنتيجة 3-0، كما تغلب الشباب على اليرموك بنتيجة 3-1 أمس الاول في افتتاح القسم الثالث من دوري الدرجة الاولى.

بذلك حافظ الصليبيخات على الصدارة ب 19 نقطة، يليه الشباب ب 13 نقطة، بينما ظل اليرموك ثالثا ب 6 نقاط، والتضامن رابعا وأخيرا ب 4 نقاط.

back to top