أنشيلوتي يسخر من تصريحات مدير أتلتيكو مدريد حول التحكيم

نشر في 28-01-2023 | 16:00
آخر تحديث 02-02-2023 | 22:43
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تجنب كارلو أنشيلوتي الأسئلة حول رسالة ميغل أنخل مارين مدير نادي أتلتيكو مدريد الذي أكد عقب دربي كأس ملك إسبانيا أن «هذه هي طبيعة المنظومة»، واعتبر فيها أن «ترك الريال بـ10 لاعبين في ملعبه غير وارد»، ليسخر مدرب «الميرينغي» من تلك الكلمات بقوله إن «المنظومة الوحيدة» التي يعرفها هي التي سيفرضها في «الليغا».

وعقب رسالة خيل مارين التي تحدث فيها عن التحكيم و«طبيعة المنظومة التي لا نستطيع كأتلتيكو تغييرها بمفردنا»، في إشارة إلى لعبة لاعب ريال مدريد داني سيبايوس خلال تدخل قوي على حدود منطقة الجزاء ضد ليمار لاعب أتلتيكو.



وتلقى أنشيلوتي سؤالين أثناء مؤتمر صحفي عن تصريحات مدير أتلتيكو التي اعتبر فيها أن «بطاقة صفراء ثانية كانت واضحة للغاية ولا شك فيها، لكن ونظراً لأن النتيجة كانت 0-1 في الدقيقة 71 ومع التأهل إلى نصف نهائي الكأس في ملعبهم على المحك، كان من غير الوارد ترك الريال يلعب بـ10 لاعبين».

وفضّل المدرب الإيطالي الرد بسخرية قائلاً «كانت مباراة حافلة بالندية والتكافؤ، أعتقد أننا استحققنا الفوز، لن أتطرق لبقية المسائل، المنظومة الوحيدة التي أعرفها هي التي يجب أن أطبقها غداً، عسى أن أوفق في ذلك».

وكشف أنشيلوتي أنه لم يقرأ رسالة خيل مارين، ليركز على مواجهة ريال سوسييداد في «الليغا»، موضحاً «لم أقرأ شيئاً، سمعت شيئاً ما وهذا كل ما في الأمر، أحبذ عدم الحديث عنه، ما أستطيع قوله هو أن شخصيتي تحتم علي احترام جميع الآراء».



back to top