KIB و«سافكس» يطلقان بطولة «KIB | The STADIUM»

نشر في 29-01-2023
آخر تحديث 29-01-2023 | 17:51
عثمان توفيقي وأحمد الماجد
عثمان توفيقي وأحمد الماجد

أطلق بنك الكويت الدولي (KIB)، برعايته، في 25 الجاري، مبادرة رياضية احترافية هي الأولى من نوعها في الكويت والمنطقة، KIB The STADIUM، في حفل افتتاح كبير يليق بالحدث الأضخم والأول من نوعه، نظمته شركة Suffix Events، كجزء من جهود البنك لتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت، تحت مظلة برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، الرامي إلى دعم الموهبة الكويتية وتبنّي اهتماماتها وتنمية خبراتها في مجالات متعددة.

وانطلقت فعاليات بطولة KIB The STADIUM رسمياً ضمن حفل افتتاح مذهل، تم فيه إحياء الملعب بأكمله بعرض إيقاعي رائع على الطبول، مع دخول موكب من مختلف اللاعبين المشاركين، أمام حشد كبير من الجمهور، ضمّ نخبة من كبار الزوار والشخصيات العامة البارزة، مع استضافة أعضاء مجلس إدارة KIB وفريق الإدارة التنفيذية وأعضاء مجلس إدارة شركة سافكس ومجلس أمنائها والهيئة الإدارية.

وفي يومها الأول، رحّبت بطولة KIB The STADIUM بأول زوارها داخل ساحاتها المختلفة، والتي تضم كل من منطقة الملاعب، ومنطقة القرية (المنطقة التجارية) وساحة المطاعم Food Buzz، وقد تم تصميم الهيكل الضخم وتخطيطه بعناية على مدار أشهر، ليصبح قادراً على استضافة مثل هذا الحدث الاحترافي المهم في موقع يلتزم بالمعايير الدولية للتميز في كل مرحلة من مراحل هذه البطولة.

وفي حديثه عن حفل الافتتاح، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي: «نحن فخورون بما حصدناه اليوم في هذا الحدث الرائع، بعد أشهر من العمل الدؤوب من جميع الجهات، كما نؤكد التزامنا بدورنا الفعّال تجاه المجتمع كشركاء جادين ومبدعين، وسعينا لتقديم تجارب متميّزة تجمعنا بهم بذات القيم، والرياضة على وجه الخصوص، وعندما يتعلق الأمر بالارتقاء بمستوى الكويت إقليمياً».

وأضاف توفيقي: «دائماً كان KIB من أكبر الداعمين للرياضة في الكويت، ومع ذلك، فقد قمنا هذا العام تحديداً بقطع شوط إضافي من خلال رعاية بطولة بمعايير احترافية، لتكون مصدر فخر ليس فقط ل «KIB»، ولكن للكويت وشعبها كافة، فتعتبر بطولة KIB

The STADIUM تجربة مثيرة تهدف إلى ترسيخ أهمية الرياضة في الكويت على المستوى الإقليمي، فمن أجل تقديم حدث رياضي ضخم يتماشى مع أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، أظهرت جميع الأطراف المساهمة التزاماً قويا بأعلى معايير التميز الدولية - وهو جهد مشترك استغرق شهوراً من العمل الجاد والتفاني لتقديم بطولة استثنائية شاملة».

من جهته، أعرب المدير العام لشركة سافكس، أحمد الماجد، عن ارتياحه وسعادته بمناسبة إطلاق النسخة الأولى من KIB The STADIUM والشراكة مع مصرف رائد مثل «KIB».

كما أشار إلى النجاحات التي تحققت على مدى 15 سنة من العمل الجاد في تنظيم مختلف النشاطات الرياضية في الكويت خصوصاً والمنطقة عموماً، والتي كانت الرعاية من أوجه هذا النجاح، مقدراً وقفة الثقة من جميع فريق إدارة «KIB» والتعاون المشترك الذي واكب جميع تفاصيل التحضير لانطلاقة هذه الفعالية. كما شكر من جهته كل الرعاة والشركاء وجميع أجهزة الدولة على التعاون الكامل في إنجاح هذا الحدث وإظهار صورة الكويت الحضارية في تنظيم هكذا نشاطات رياضية.

back to top