«وربة» يعلن فائزي سحب السنبلة الأسبوعي

نشر في 29-01-2023
آخر تحديث 29-01-2023 | 17:53
حساب السنبلة
حساب السنبلة

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية. وسيستمر البنك في إجراء السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي «وربة».

وقد توج 10 رابحين من العملاء خلال السحب، وحصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: محمد علي العوض، وعبدالهادي سالم العجمي، وياسر يوسف سلطان ملا، وعبدالله محمد البيشي، ومنال خليل سبتي، وخالد دحام العنزي، وخالد مبارك بن كتال، وفاطمة بدر الفهد، وحمدان فهد العازمي، ونوف سالم السداني.

ويمثل «السنبلة» الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، قال عبدالعزيز البخيّت، مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: «يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تُحتسب وفق أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

back to top