«المتحد»: إعلان الفائز ب «الحصاد» الشهري بعد غداً

نشر في 30-01-2023
آخر تحديث 30-01-2023 | 17:58
حساب الحصاد
حساب الحصاد

ضمن برنامج الحصاد الإسلامي، حساب السحب الأول على الجوائز الذي يقدمه البنك الأهلي المتحد، يقام (الأربعاء) السحب الشهري الذي يترقبه عملاء «الحصاد» لإعلان الرابح الذي سيفوز بالجائزة البالغة قيمتها 100.000 دينار، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة في المبنى الرئيسي ل«المتحد».

وبهذه المناسبة، أفادت رئيس إدارة قنوات التوزيع البديلة ب «المتحد» هنادي خزعل: «ينفرد حساب الحصاد بمجموعة من المميزات الحصرية، حيث يُعد أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري به».

وأضافت خزعل: «هناك العديد من فرص الفوز الكبرى ما زالت بانتظار عملائنا الحاليين، وكل من يرغب بفتح (الحصاد) لدى (المتحد)».

وتابعت: «يساهم برنامج جوائز الحصاد الإسلامي في تعزيز نشر ثقافة التوفير والتشجيع على الادخار بين أفراد المجتمع، كما يساهم في تغيير حياة عملائه إلى الأفضل، من خلال الفوز بالجوائز القيمة التي تساهم بإدخال السعادة في نفوسهم، ومن هذا المنطلق يحرص البنك على المراجعة الدورية لهيكل السحوبات، وتعديلها بما يتوافق مع متطلبات وطموحات عملاء البنك».

جدير بالذكر، أن حساب الحصاد الإسلامي في باقته الحالية يقدم مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100.000 دينار، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

back to top