«الكويتية»: 20 وجهة صيفية وشتوية للعام الحالي

نشر في 30-01-2023 | 18:31
آخر تحديث 03-02-2023 | 23:12
الخطوط الجوية الكويتية
الخطوط الجوية الكويتية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الاثنين عن وجهاتها الصيفية والشتوية الـ20 لسنة 2023 بناءً على توجيهات مجلس إدارتها بالتوسع في شبكة خطوطها وللوصول إلى نقاط تشهد طلباً كبيراً لعملائها.

وقالت مدير دائرة تخطيط شبكة الخطوط التشغيلية والتوزيع بالشركة شروق العوضي في بيان صحفي إن «الكويتية» ستشغل رحلاتها التجارية الجديدة إلى بودابست في هنغاريا برحلتين في الأسبوع أيام الثلاثاء والسبت اعتباراً من يونيو المقبل.

وأضافت العوضي أن الشركة ستشغل رحلاتها التجارية الجديدة اعتباراً من يونيو المقبل إلى أثينا في اليونان بواقع رحلة واحدة في الأسبوع يوم الجمعة بالإضافة إلى انطاليا في تركيا برحلتين في الأسبوع أيام الاثنين والخميس.

وذكرت أن الشركة ستشغل رحلاتها التجارية اعتباراً من يونيو المقبل إلى كل من ملقا في اسبانيا بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الثلاثاء والجمعة والأحد وإلى سراييفو في البوسنة برحلتين في الأسبوع أيام الخميس والأحد وإلى ميكونوس في اليونان بواقع رحلتين في الأسبوع أيام الأحد والأربعاء.

وأوضحت أن «الكويتية» ستشغل رحلاتها التجارية اعتباراً من يونيو المقبل إلى كل من فيينا في النمسا بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والأحد وإلى نيس في فرنسا برحلتين في الأسبوع أيام الثلاثاء والسبت.



وبينت أن الخطوط الكويتية ستشغل رحلاتها التجارية اعتباراً من يونيو المقبل إلى كل من شرم الشيخ في مصر بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الاثنين والأربعاء والسبت وإلى صلالة في عمان برحلتين في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس.

ولفتت إلى أن «الكويتية» ستشغل رحلاتها التجارية اعتباراً من يونيو المقبل إلى كل من طرابزون في تركيا بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والسبت وإلى بودروم في تركيا بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الاثنين والأربعاء والسبت وإلى ازمير في تركيا بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والأحد.

وأفادت العوضي بأن الخطوط الكويتية ستشغل رحلاتها التجارية إلى الاسكندرية في مصر بداية من شهر مارس بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الاثنين والجمعة والأحد.

وأشارت إلى أن الشركة قامت بإضافة عدد من المدن الجديدة على جدول رحلاتها الشتوي بداية من شهر أكتوبر المقبل هي برشلونة في اسبانيا وبرلين في ألمانيا وأبها والعلا والطائف والقصيم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقالت إن «الكويتية» تقوم بإعداد دراسات دقيقة حول جدوى هذه الأسواق والوجهات ومدى إقبال العملاء عليها، لافتة في الوقت ذاته إلى أن العديد من الوجهات في العام الماضي شهدت نجاحاً واستحساناً واسعاً من الجمهور مثل مدريد والدار البيضاء وتبليسي وغيرها من الوجهات.



back to top