«المتحد» نظم حملة للتطعيم ضد أمراض الشتاء

نشر في 31-01-2023
آخر تحديث 31-01-2023 | 18:28
فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك مع ممثلي مركز العارضية الطبي
فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك مع ممثلي مركز العارضية الطبي

أعلن البنك الأهلي المتحد تنظيم حملة تطعيم ضد أمراض الشتاء، مثل نزلات البرد (الإنفلونزا) والالتهاب الرئوي، بالتعاون مع وزارة الصحة. وقد استمرت الحملة خلال ساعات العمل يوم الاثنين 30 يناير الماضي. وتواجد فريق طبي من مركز العارضية الطبي في البنك، لزيادة وعي الموظفين بأهمية حماية أنفسهم من الأمراض التي تنتشر بشكل خاص في فصل الشتاء، وتوفير اللقاح ضد هذه الأمراض بسهولة لهم.

وتعليقاً على الحملة، أفادت رئيس إدارة الاتصال المؤسسي ب «المتحد»، فاتن التميمي: «انطلاقاً من النجاح السابق لحملات التوعية الصحية التي نظمها البنك، يسعدنا التعاون مع مركز العارضية الطبي لنشر الوعي حول أهمية اللقاح ضد الأمراض المرتبطة بفصل الشتاء. نشجع موظفينا على تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وأهلهم من هذه الأمراض، وكذلك التعرف على كيفية الوقاية من أمراض الشتاء، من خلال فريق مركز العارضية الطبي».

وأضافت التميمي: «يأتي حرص البنك على تنظيم هذه الحملة تماشياً مع الإجراءات الوقائية التي وضعتها الكويت للحد من انتشار الأمراض المرتبطة بفصل الشتاء، ولضمان بيئة عمل آمنة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على اتباع السلوكيات السليمة».

وأكدت أن «المتحد» يقوم بدور ريادي في دعم البرامج والمبادرات الاجتماعية التي تهدف إلى زيادة الوعي بالقضايا الاجتماعية والصحية والتنموية والتعليمية في الكويت، من خلال برنامجه المتميز للمسؤولية المجتمعية.

back to top