«ليماك» تفوز بعقد توسعة ملعب «سبوتي فاي كامب نو»

نشر في 01-02-2023
آخر تحديث 01-02-2023 | 18:38
ملعب سبوتيفاي كامب نو
ملعب سبوتيفاي كامب نو

أعلنت شركة ليماك التركية المنفذة لمشروع مطار الكويت الدولي الجديد (مبنى الركاب 2)، اليوم ، توقيعها اتفاقية مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لإعادة بناء وتوسعة ملعب النادي «سبوتي فاي كامب نو»، ومن المقرّر أن تبدأ أعمال إعادة البناء والتوسعة في يونيو المقبل.

وتم التوقيع على هذه الاتفاقية التاريخية أمس الثلاثاء، في مقصورة جوسيب سونيول الرئاسي بالملعب، من رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ليماك القابضة نيهات أوزدمير، وعضو مجلس إدارة ليماك هالدون فيرات كوك تورك. كما حضر حفل التوقيع كل من سعادة السفير التركي لدى إسبانيا بوراك أكجابار، القنصل العام التركي في برشلونة سيلين إيفسيت، ورئيسة مجلس إدارة ليماك القابضة إبرو أوزدمير، ونائب رئيس مجلس إدارة ليماك القابضة سيردار باكاكسيز، إلى جانب حضور أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة.

وصرّح نيهات أوزدمير بأن «التوقيع الذي عقدناه اليوم يمثّل فصلاً جديداً لكل من ليماك ونادي برشلونة، فهذه مسؤولية كبيرة نعتز بتوليها كونها ليست مهمة فقط لنادي برشلونة وجماهيره، بل مهمة أيضاً لمدينة برشلونة وأقليم كاتالونيا، كما سيساهم هذا العقد الذي خضنا من أجله منافسة شديدة في أن يفتح للشركة آفاقاً وأسواق جديدة كما يؤكد قدرة الشركة على تنفيذ مشاريع نوعية وأيقونية ذات طابع وطني للبلاد التي تحتضن هذه المشاريع لتميزها على مستوى عالمي».

back to top