«KIB» يتيح خدمة Apple Pay لعملائه

نشر في 01-02-2023
آخر تحديث 01-02-2023 | 18:48
بنك الكويت الدولي (KIB)
بنك الكويت الدولي (KIB)

أتاح بنك الكويت الدولي (KIB)، أخيراً، إضافة خدمة Apple Pay لتمكين عملائه من حاملي بطاقات فيزا اليوم من إنجاز عمليات دفع عن بُعد أكثر أماناً وخصوصية، والتي تجنبهم تسليم بطاقاتهم المصرفية للدفع لشخص آخر، أو لمس الأزرار على أي أجهزة، أو استبدال النقود، علاوة على الاعتماد على قدرات ال iPhone في حماية معاملاتهم.

ويأتي طرح هذه الخدمة وتدشين خدمة Apple Pay من KIB، تماشياً مع استراتيجيته الشاملة للتطوير والتوسع الرقمي، الرامية إلى الاستمرار بطرح حلول مبتكرة لعملاء البنك، وتعزيز تجربتهم المصرفية بشكل عام.

ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع عميل البنك إتمام عملية الشراء من دون تلامس باستخدام ساعة Apple Watch بالقرب من نقطة الدفع، وهي عملية مؤمنة جيداً، حيث تتم المصادقة عليها باستخدام تقنية Apple للتعرف على الوجه (Face ID)، أو التعرف عن طريق لمس الهاتف الذكي (Touch ID)، أو رمز المرور عليه، إضافة إلى رمز التحقق لمرة واحدة (OTP).

وفي هذا السياق، قال المدير العام لإدارة التحول الرقمي والابتكار في KIB، محمد الشريف، إن «هذه الخطوة الفارقة تعكس التزامنا المتواصل بتقديم حلول رقمية آمنة وسلسة للدفع، وغير ذلك من خدمات مصرفية، كما تعزز الدور الرئيسي الذي قمنا به في مجالات التحول الرقمي للقطاعات المصرفية والمالية بالكويت».

back to top