العربي يطوي صفحة الأبيض

• مندني: نستحق نتيجة أفضل من التعادل... وعقلة: نمتلك القدرات

نشر في 01-02-2023 | 22:28
آخر تحديث 02-02-2023 | 19:58
حارس مرمى العربي يتصدى لهجمة خطيرة
حارس مرمى العربي يتصدى لهجمة خطيرة
طوى فريق العربي لكرة القدم، صفحة الدوري الممتاز، وتعادله مع الكويت بهدف لمثله، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من منافسات الدوري الممتاز، استعداداً لمواجهة السالمية في نهائي كأس ولي العهد، المقررة الاثنين المقبل.

وسادت حالة من الرضا صفوف العربي والكويت بعد التعادل، واحتفاظ كل منهما بموقعه في صدارة الترتيب والوصافة.

وقال رئيس جهاز الكرة في نادي العربي، علي مندني، إن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، وأضاع فوزاً كان بمتناوله، خصوصاً في الشوط الأول، مشيراً إلى أن النقص العددي في نهاية الشوط الأول كان له نتيجة سلبية على اللاعبين.

وأكد مندني أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً، والثقة كبيرة في لاعبي العربي وقدرتهم على التعويض في قادم المباريات.



وعن الانتقادات التي طالت المدرب روسمير سفيكو من جماهير العربي، بخصوص تراجع المعدل اللياقي والتبديلات التي أثرت على مردود الفريق، شدد رئيس جهاز الكرة على أن لياقة اللاعبين في العربي هي الأفضل، مقارنة بالمواسم الأخيرة، مؤكداً أن أمر التبديلات خاص بالمدرب.

أفضلية «الأبيض»

بدوره، أكد نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة، أن المواجهة كانت متكافئة مع العربي، وسط أفضلية بسيطة لـ «الأبيض»، مضيفاً أن الكويت يملك الأفضل ليقدمه في قادم المباريات.

ولفت عقلة إلى أن مشاركة اللاعب البحريني محمد مرهون، بعد 24 ساعة فقط من صوله للكويت تعود إلى الثقة الكبيرة التي يحظى بها اللاعب من الجهاز الفني، إلى جانب ما يملكه من قدرات تؤهله للاندماج سريعاً.

وثمَّن نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت، موقف نادي الرفاع، وموافقته على انتقال لاعب بحجم مرهون إلى الكويت.

الإفراج عن رواتب العنزي

أنهت إدارة الأخضر أزمة الرواتب المتأخرة، الخاصة باللاعب سلطان العنزي، وحصل اللاعب، أمس، على 7 آلاف و500 دينار، كما تم فتح باب المفاوضات معه لتجديد تعاقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري.

back to top