تأجلت عودة لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا إلى الملاعب مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، بسبب أوجاع في فخذه، وفق ما أفاد مدرب فريق «السيدة العجوز» ماسيميليانو أليغري.

وكان بوغبا جلس على مقاعد البدلاء الأحد الماضي في المباراة التي خسرها فريقه أمام مونتسا، بأول ظهور له على قائمة يوفنتوس هذا الموسم، ضمن منافسات الدوري.

وأشار أليغري إلى أن بوغبا، الذي أصيب في يوليو الماضي في ركبته اليمنى وخضع لجراحة في أوائل سبتمبر، يشعر «بألم في العضلات المثنية».
Ad


وأضاف مدرب «بيانكونيري»: «لسوء الحظ، عندما يكون اللاعب من دون نشاط منذ أشهر، يظهر الألم عندما تزداد كثافة التدريب». ولم يلعب بوغبا (29 عاماً) في أي مسابقة رسمية منذ أبريل عندما كان يدافع عن ألوان فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل عودته إلى تورينو الصيف الماضي بعد ست سنوات من مغادرته لملعب أليانز ستاديوم.

وأصيب بوغبا في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى في يوليو، بعد أول مباراة ودية ضمن استعدادات يوفنتوس للموسم الجديد، ثم خضع لجراحة في سبتمبر، ما حرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر العام الماضي في طريقه إلى النهائي (خسر أمام الأرجنتين بركلات الترجيح).