خاص

سفير باكستان: وصول 180 طبيباً وممرضاً من إسلام آباد

• فاروق لـ «الجريدة.»: سعداء جداً لأن شعبنا يقدّم خدماته لإخواننا في الكويت

نشر في 03-02-2023
آخر تحديث 02-02-2023 | 20:39
الأطباء والممرضون الباكستانيون لدى وصولهم لمطار الكويت (موقع السفارة تويتر)
الأطباء والممرضون الباكستانيون لدى وصولهم لمطار الكويت (موقع السفارة تويتر)

وصلت إلى البلاد دفعة جديدة من الأطباء والممرضين والممرضات الباكستانيين والذين يصل عددهم إلى 180. وقال السفير الباكستاني لدى البلاد مالك فاروق في اتصال مع «الجريدة» أمس، إن «هذه هي الدفعة الثامنة عشرة التي تصل إلى الكويت من الأطباء والممرضين والممرضات الباكستانيين»، مشيراً إلى أن «الدفعة تأتي بعد الاتفاقية التي تم توقيعها بين حكومة باكستان والحكومة الكويتية».

وأضاف: نعلم أنه خلال الوضع الراهن في الكويت، خصوصاً بعد وباء كورونا، يوجد نقص في الأطباء والممرضات، وأود أن أشكر حكومة الكويت على ثقتها بنا، لأننا نعلم أن أطباءنا وطاقم التمريض لدينا محترفون للغاية، ولديهم خبرة كبيرة، وباكستان ترسل أفضل أطبائها من أفضل مستشفياتها، كما أننا سعداء جدًا لأن شعب باكستان يقدّم خدماته لأصدقائه وإخوانه في الكويت.

وتابع: إنني متأكد من أن دفعة الأطباء هذه، ما هي إلا بداية تعزيز علاقاتنا الثنائية، ونحن مستعدون لاستقدام المزيد، ليس فقط الأطباء وأطقم التمريض، ولكن أيضا نتوقع استقدام باكستانيين محترفين في مجالات التعليم وتكنولوجيا المعلومات وغيرهم.

وختم السفير الباكستاني تصريحه قائلاً: مستعدّون كباكستانيين لسدّ أي نقص، وفي أي مكان أو وظيفة، بهدف المساعدة في تنمية الكويت، كما كنا نفعل منذ أكثر من 60 عاماً.

back to top