يحرص بنك الكويت الوطني على توفير العروض الفريدة والمتميزة لعملائه بالتزامن مع التزامه بتعزيز ودعم كافة المبادرات المتعلقة بترسيخ مفاهيم الاستدامة. وفي هذا الإطار، يوفر البنك خصما بنسبة 2% لعملائه بالإضافة إلى 10% نقاط KWT من الوطني على مشتريات المنتجات الصديقة للبيئة لدى «يوريكا»، وذلك باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأجهزة والأدوات الصديقة للبيئة عند التسوق من المتاجر لدى «يوريكا»، باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية.

Ad

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، هشام النصف: «يحرص الوطني على دمج مفاهيم الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في كافة أنشطة وأعمال البنك ويشمل ذلك المنتجات والخدمات المصرفية التي يوفرها لعملائه ومن بينها العروض والمكافآت الحصرية التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم».

وأكد النصف على الدور الرائد الذي تقوم به مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في ذلك الصدد، وما تطلقه من مبادرات كان أبرزها العمل على تحويل كافة الفروع إلى صديقة للبيئة.

وأضاف النصف: «نسعى باستمرار إلى الحفاظ على مكانتنا الرائدة بين المؤسسات المصرفية في الالتزام بمسؤولياتنا تجاه المجتمع حيث نضع تعزيز الاستدامة ركيزة أساسية في صميم استراتيجيتنا وكافة ما نقدمه من منتجات وخدمات».

واختتم النصف حديثه قائلاً: «نلتزم في الوطني بمساندة الأجندة الاستراتيجية للحكومة، لاسيما في مساعيها نحو تحقيق الحياد الكربوني لتعزيز الازدهار البيئي والاجتماعي والاقتصادي، بما يتماشى مع تعهد الكويت مؤخراً بتحقيق هدف الحياد الكربوني بحلول عام 2060».

وتجمع بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر الوطني الذي يعكسه تصميمها ما يجعلها فريدة من نوعها، إضافة إلى ما تمنحه من نمط حياة فريد لحامليها بفضل ما تقدمه من مزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجاتهم وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.