«الخليج» يشارك في معرض قوت ماركت

نشر في 05-02-2023
آخر تحديث 05-02-2023 | 18:29
فريق البنك في المعرض
فريق البنك في المعرض

اختتم بنك الخليج مشاركته المميزة في اليوم الأول لمعرض قوت ماركت، أكبر منصة محلية تجمع بين الطاقات والمواهب من المبادرين في قطاع المطاعم والصناعات الغذائية والحرف اليدوية مع الجمهور في مكان واحد.

وشهد اليوم الأول من المعرض حضورا كبيرا تجاوز 10 آلاف زائر، وحظي جناح بنك الخليج بإقبال قياسي من الجمهور، في ظل الفعاليات النوعية التي أطلقها، لتوفير أجواء من المتعة والفرحة في أوساط الزائرين، لاسيما أن انطلاقة المعرض هذا العام في موقع ثقافي مميز، وتوقيت أكثر من رائع في شهر الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وشكل المعرض بموقعه المميز في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي على شاطئ الخليج فرصة لقضاء يوم مميز، والاطلاع على إنتاج نخبة مميزة من المبادرين والمصنعين للمواد الغذائية والحرفيين، والاستمتاع بالتنوع الكبير في الطعام الذي يزخر به المجتمع الكويتي.

بهذه المناسبة، قالت مديرة الاتصالات المؤسسية لجين القناعي: «سعداء بالتفاعل الكبير من الجمهور مع الفعاليات، التي وفرها بنك الخليج خلال اليوم الأول للمعرض، والتي حققت الهدف الأساسي منها في دعم الشباب والمبادرين، من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة».

وأشارت القناعي إلى أن معرض «قوت ماركت» عاد بحلته الجديدة أقوى مما كان عليه، وبمشاركات واسعة من العارضين الذين تجاوز عددهم 60 شركة صغيرة ومتوسطة في مختلف القطاعات.

وأضافت: «يسعدنا تجديد شراكتنا مع قوت ماركت بحلته الجديدة، ليستكمل دوره الرائع في دعم الشباب والمنتجين من المبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الباحثين عن منفذ إبداعي، لعرض منتجاتهم وإبداعاتهم في ظل أجواء مميزة، توفر لهم فرصة التواصل السهل والمرن مع الجمهور».

وتابعت القناعي: «يحرص بنك الخليج على التواجد الفاعل في كل الفعاليات والمناسبات التي تدعم الطاقات الشبابية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة»، لافتة إلى أن تعزيز الاستدامة في المجتمع ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة يعد من المحاور الرئيسية في استراتيجية البنك لعام 2025.

وأفادت بأنه ضمن مساعي البنك المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة البيئية في المجتمع، وفي إطار حملته التي أطلقها مؤخرا، قام بتوزيع كمية من الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، بهدف تقليص استخدام الأكياس البلاستيكية، مضيفة: «بانتظاركم في جناح بنك الخليج في اليوم الثاني لمعرض قوت ماركت 18 فبراير الجاري، لقضاء يوم مميز جديد مع الفعاليات النوعية، ومسابقات وجوائز متنوعة».

back to top