الدهيم: حجز 80% من مساحة «الغذاء والأواني الرمضاني»

نشر في 05-02-2023
آخر تحديث 05-02-2023 | 20:06
أرض المعارض
أرض المعارض

تواصل شركة معرض الكويت الدولي استعداداتها لإقامة دورة جديدة لمعرض «الغذاء والأواني الرمضاني» المقررة إقامته على أرض المعارض الدولية في مشرف خلال الفترة من 9 إلى 22 مارس المقبل، حيث تم استغلال وحجز 80 بالمئة من مساحة المعرض من الشركات المشاركة، منها المحلية والأجنبية، ووكالات العلامات التجارية العالمية.

وفي هذا الصدد، قالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة، باسمة الدهيم، في تصريح، إن استغلال وحجز المساحات في وقت زمني قصير دلالة على نجاح ومكانة وسمعة المعرض، باعتباره منصة يوجد فيها جميع العارضين المحليين والدوليين من الشركات والمورّدين والمستثمرين.

ودعت الدهيم إلى الإسراع في تأكيد حجوزات الشركات المتبقية، وتأكيد حجوزاتهم بالمعرض في صالة 5 و6 قبل نفاد المساحات المخصصة، مؤكدة أن الانضمام لمعرض الغذاء والأواني الرمضاني فرصة للشركات للتواصل مع رواد المجال في صناعة الأغذية ومواكبة التطورات الاقتصادية والتغيرات الصناعية في المجال، فضلاً عن توسيع قاعدة العملاء محلياً وإقليمياً.

وأشارت إلى استمرار الشركة في استقبال طلبات الشركات الراغبة للمشاركة في «الغذاء والأواني الرمضاني»، الذي يعدّ من أهم المعارض المتخصصة في مجال الأغذية والمستلزمات الأساسية، حيث تم تأكيد مشاركة عدة شركات من مختلف الدول للمشاركة وخلق فرص جديدة للتفاعل والنمو تحت سقف واحد.

back to top