أعلنت شركة «زين» رعايتها الرسمية لمهرجان فبراير الكويت 2023 الذي تُنظّمه شركة روتانا على مدار شهر فبراير الجاري بمُشاركة كوكبة من نجوم الخليج والعالم العربي في مسرح «الأرينا كويت» بمول 360 احتفالاً بالأعياد الوطنية لدولة الكويت.

وتفخر زين بدعمها الاستراتيجي لهذا المهرجان الوطني مُنذ نشأته انطلاقاً من التزامها بالتواجد الرئيسي والفعّال في مُختلف الفعاليات والأنشطة التي تُصاحب المُناسبات الوطنية لدولة الكويت في شهري فبراير ومارس من كل عام، خصوصاً أن الجمهور الكويتي ينتظر هذا الحدث الوطني الضخم كُل عام كونه يستقطب كوكبة من نجوم الغناء الكويتي والخليجي والعربي.

Ad

وتحرص زين على مُشاركة الشعب الكويتي فرحة وبهجة الأعياد الوطنية من خلال دعمها للعديد من البرامج والفعاليات، التي تعكس حُب الكويتيين لوطنهم في هذه المناسبة الغالية من كل عام، خصوصاً أن هذا العام يُصادف الذكرى ال 62 لليوم الوطني وال 32 للتحرير.

ويستضيف مهرجان فبراير الكويت 2023 العديد من الحفلات على مدار الشهر الجاري، ابتداءً مع حفل الفنان نبيل شعيل والفنانة أصالة نصري الجمعة 3 فبراير، وحفل فنان العرب محمد عبده السبت 4 فبراير.

كما يستضيف المهرجان حفل الفنان مطرف المطرف والفنانة أنغام الخميس 9 فبراير، وحفل الفنان ماجد المهندس والفنانة نانسي عجرم الجمعة 10 فبراير، وحفل الفنان أصيل أبوبكر والفنانة نوال الكويتية الخميس 16 فبراير، وحفل الفنان عبدالله الرويشد والفنانة أليسا الجمعة 17 فبراير.

وتُرسّخ هذه المشاركة جهود زين الحثيثة في تحقيق المُشاركة الفاعلة بالمجتمع، حيث تعمل جاهدةً لتحقيق هذا الهدف، ومن هذا المنطلق فهي حريصة على الدعم المتواصل والمشاركة الفعالة في الفعاليات والمناسبات الوطنية.

وأكدت زين حرصها مشاركة الشعب الكويتي احتفالاته وأفراحه في هذه الأجواء الوطنية، مشيرة إلى أنها تضع بصمتها في هذا الاتجاه بدعمها للعديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الوطني في الفترة المقبلة، وتأتي رعايتها الرسمية لهذا المهرجان الوطني من منطلق إيمانها البالغ بأهمية دور القطاع الخاص وخصوصاً الشركات الكويتية في مشاركة المجتمع أفراحه واحتفالاته.