«بوبيان» ينال «ISO 9001- 2015» لنظام إدارة الجودة العالمية

نشر في 06-02-2023
آخر تحديث 06-02-2023 | 19:13
مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطويرعبدالله الحسينان
مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطويرعبدالله الحسينان

أعلن بنك بوبيان حصوله على شهادة الأيزو ISO 9001- 2015 لنظام إدارة الجودة العالمية، عقب اجتياز جميع مراحل التقييم بنجاح، ضمن مساعيه المتواصلة لتقديم أعلى مستويات الخدمة المميزة التي تفوق توقعات العملاء في قطاع الأعمال.

بهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطوير في بنك بوبيان عبدالله الحسينان: «نفتخر بتحقيق هذا الإنجاز الذي يؤكد التزامنا في بنك بوبيان بتطبيق رؤيتنا المستهدفة إلى تحقيق أفضل الممارسات العالمية لنظام إدارة الجودة وفق المعايير الدولية، الأمر الذي رفع سقف التحديات أمامنا لتقديم مستويات مميزة من الخدمة تفوق توقعات العملاء».

وأوضح الحسينان أن «حصولنا على شهادة الأيزو يأتي بالتزامن مع شدة التنافسية في قطاع الأعمال المصرفية، وقد زاد من قدراتنا التنافسية والتشجيع على مواصلة تحقيق المتميز في جميع منتجاتنا وخدماتنا تلبية لاحتياجات عملائنا».

وأضاف ان «التزامنا بتطبيق القيم الخمس الاساسية التي يضعها البنك على رأس اولوياته ساعدنا كثيرا في تكوين شخصية بوبيان المتميزة بين مختلف قطاعات الاعمال، ومنها التركيز على العملاء، التركيز على الموظفين، العمل الجماعي، الشفافية، الابتكار».

وأكد أن «منحنا شهادة الأيزو إنما يعد اعترافاً دولياً لمطابقة لمعايير الجودة من جهة معترف بها دولياً ومؤشراً واضحاً لنجاح استراتيجية البنك الممنهجة لتطبيق ومتابعة أفضل المعايير الدولية لإدارة الجودة»، لافتا إلى أن هذا النجاح يرجع إلى احترافية إدارة بوبيان وفريق العمل المتكامل.

وأفاد بأن تطبيق بوبيان لنظام إدارة الجودة طبقا للمواصفات الدولية ISO 9001- 2015 سيسهم في تطوير الأداء بما يضمن الحصول على أقصى درجة من مستويات رضاء العملاء واتباع منهجيات العمل لتحقيق أعلى مستويات التميز بجانب تحديد الأهداف والتخطيط لتنفيذها وقياس أداء العمليات الرئيسية وتحسينها، إضافة إلى زيادة وتعزيز كفاءة الخدمات المقدمة لمختلف شرائح العملاء.

back to top