في إطار حرصه على تقديم خدمات متميزة ومتطورة لكل عملائه أينما كانوا، افتتح بنك الكويت الوطني فرعه الجديد في منطقة الصديق، وسط جهود البنك لتعزيز موقعه الريادي في السوق المحلي، من خلال شبكته المصرفية الأكبر على مستوى الكويت من حيث عدد الفروع ونطاق انتشارها.

وحضر افتتاح الفرع الجديد محافظ حولي والعاصمة بالإنابة علي الأصفر، والرئيس التنفيذي ل «الوطني – الكويت»، صلاح الفليج، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان، وعدد من قيادات مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني». ويبرهن افتتاح الفرع الجديد للبنك في منطقة الصديق على استراتيجيته بأن يكون الأقرب لعملائه، وحرصه على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم وضمان حصولهم على تجربة مصرفية استثنائية وشاملة في كل مناطق الكويت. بهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام ومدير إدارة الفروع المحلية في «الوطني» علي الملا: «يحرص البنك دائماً على توفير كل الخدمات المتميزة لعملائه، بفضل شبكة الفروع وأجهزة السحب الآلي والصراف التفاعلي المنتشرة في كل أرجاء الكويت والتي تتكامل مع القنوات الرقمية المتنوعة والأكثر تطوراً، بما يجعل الوطني دائماً الأقرب لعملائه».

Ad

وأضاف الملا: «نعمل باستمرار على إثراء التجربة المصرفية لعملائنا بابتكار حلول مصرفية وإطلاق خدمات تجعل إتمام كل المعاملات أكثر سرعة وسهولة، توفيرا للوقت والجهد، وبما يضمن حصولهم على تجربة مصرفية فريدة ويعكس ريادة الوطني وإمكاناته الهائلة»، مؤكدا أن استراتيجية «الوطني» تركز على تلبية احتياجات عملائه، اعتماداً على التواصل الدائم مع كل شرائحهم، والتعرف على احتياجاتهم بالتفصيل، من خلال قنوات إلكترونية متعددة وأساليب تحليلية متطورة تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.

وتضاهي فروع «الوطني» الجديدة المستويات العالمية، وتعكس التغييرات الهائلة التي يدخلها البنك على الفروع التقليدية، بداية من التصميم والخدمات التفاعلية والحلول المصرفية المتطورة التي يقدمها الفرع، والتي تتماشى مع التطورات المصرفية المتسارعة، كما تعكس التغيرات الموجودة بالفروع الجديدة تطلعات العملاء الذين يتواصل معهم البنك، ويقف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، ويحرص على أن يلمسوها أثناء زيارتهم.

ويمتد انتشار «الوطني» من خلال 67 فرعاً على مستوى الكويت، بالإضافة إلى ما يتميز به البنك من امتلاكه لأضخم شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة له على مستوى الكويت، بنحو 450 جهاز سحب وإيداع نقدي داخل وخارج الفروع.