«هواوي» تشارك في مؤتمر «ليب»

نشر في 06-02-2023
آخر تحديث 06-02-2023 | 19:30
شركة هواوي
شركة هواوي

بصفتها الشريك الاستراتيجي لمؤتمر ليب التقني الدولي هذا العام، تستعرض هواوي أحدث حلولها المبتكرة لعملائها من المؤسسات وشركات شبكات نقل البيانات ومزودي الحلول الرقمية والسحابية، وذلك تحت شعار «إطلاق القدرات الرقمية». ويمثّل مؤتمر ليب، والتي تنظمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية، الحدث التقني الأكبر من نوعه في المملكة، ويستقطب أكثر من 100 ألف خبير ومتخصص من قادة قطاع التقنية في مختلف أنحاء العالم للاطلاع على أحدث اتجاهات تطور تقنية المعلومات والاتصالات، وتبادل المعرفة بأفضل ممارساتها في المنطقة.

ويجسد حضور هواوي القوي في المعرض التزام الشركة بدعم التقدم التقني من خلال نشر التقنيات الحديثة في مختلف قطاعات الأعمال والإدارات الحكومية في السعودية والمنطقة، وتعزيز أدائها وتمكينها من تحقيق التحول الرقمي. وتستعرض هواوي خلال المؤتمر مجموعة من أحدث حلولها الشاملة المبتكرة، من تقنيات الجيل الخامس والنصف، والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، والطاقة الرقمية، والأمن السيبراني، والتطبيقات الصناعية المصممة لتلبية احتياجات القطاعات المختلفة تشمل الإدارات والمؤسسات الحكومية وشركات النفط والغاز والصحة وتوليد الطاقة والمرافق العامة وغيرها.

وسيلقي متحدثون رسميون من هواوي في اليوم الأول والثاني من المعرض كلمات رئيسية ستسلط الضوء على عدة مواضيع مثل الابتكار وتقنيات الفايبر المتعدد FTTR والطاقة الرقمية المستدامة والمدن الذكية، تحت شعار هواوي «إطلاق القدرات الرقمية».

وفي هذا السياق، قال ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: «تعكس مشاركتنا الواسعة في معرض ليب هذا العام التزام هواوي بتسريع التحول الرقمي في المملكة، حيث نواصل دعم جهودها في هذا المجال. ونهدف من خلال مشاركتنا في المؤتمر إلى تطوير شراكاتنا مع عملائنا من الشركات والشركاء باستكشاف الحلول والابتكارات التي ستمكّن المملكة من تنمية البنية التحتية الرقمية الوطنية، وتقديم الخدمات الشاملة، وتوفير أحدث التطبيقات المتطوّرة لجميع سكانها».

back to top