بيبي الصباح: «العقارات المتحدة» تقدم كل أشكال الدعم للمرأة في مختلف القطاعات

• الشركة اختتمت دوري URC لكرة قدم الصالات للسيدات

نشر في 07-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 20:25
الشركة العقارات المتحدة
الشركة العقارات المتحدة

اختتمت شركة العقارات المتحدة دوري شركة العقارات المتحدة (URC) لكرة قدم الصالات للسيدات للموسم الرياضي 2022-2023، كونها الراعي الاستراتيجي للدوري للسنة الثالثة على التوالي.

وانتهت المباراة النهائية، التي أقيمت مساء السبت، على صالة نادي الكويت، بفوز نادي الفتاة الرياضي بالمركز الأول، ليكون صاحب لقب دوري URC لكرة قدم الصالات للسيدات، حيث فاز كل من نادي التضامن بالمركز الثاني، والنادي العربي بالمركز الثالث، علماً أن المباراة انتهت بفوز نادي الفتاة الرياضي على التضامن الرياضي بفارق هدف واحد فقط في المباراة النهائية.

وبهذه المناسبة، قالت رئيسة مجلس إدارة «العقارات المتحدة» الشيخة بيبي ناصر الصباح: «أتوجه بالشكر للاتحاد الكويتي لكرة القدم، وفي المقدمة عضو مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة النسائية فاطمة مسعود حيات، وأعضاء اللجنة المنظمة، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري، وجميع القائمين على إنجاح دوري كرة الصالات النسائية لموسم 2022-2023».

وأضافت الشيخة بيبي: «رعايتنا للدوري تأتي في إطار مبادرات الشركة بتقديم كل أشكال الدعم للمرأة في مختلف القطاعات، بما في ذلك تشجيعها على ممارسة الرياضة، بمختلف مجالاتها، وتأهيلها للمشاركة في الفعاليات الرياضية على المستويين المحلي والعالمي».

كما أبدت فاطمة حيات اعتزازها باستمرار واستدامة مسابقة دوري كرة قدم الصالات للسيدات في موسمه الخامس توالياً، مرجعة ذلك إلى اهتمام ومثابرة جميع الأندية المشاركة واللاعبات، ودعم الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والراعي الاستراتيجي والشريك في الدوري «العقارات المتحدة».

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة في «العقارات المتحدة»، مازن حوّا: «نرى اليوم إقبال العنصر النسائي على ممارسة مختلف الرياضات، وهو الأمر الذي يدفعنا بالمقابل إلى تمكين المرأة ودعم المبادرات التي من شأنها الارتقاء بالمرأة في مختلف المجالات، ومن بينها الرياضة».

back to top