رسمياً... قيد القطري عبدالكريم حسن في قائمة الجهراء

نشر في 07-02-2023
آخر تحديث 07-02-2023 | 20:36
عبدالكريم حسن
عبدالكريم حسن

تمكن نادي الجهراء من تسجيل الدولي القطري عبدالكريم حسن في قائمته بسجلات الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

جاء تسجيل اللاعب، بعد حصوله على البطاقة الدولية المؤقتة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» التي وصلت إلى اتحاد الكرة منذ نهاية الأسبوع الماضي وتسلمها النادي في حينه.

وكان الاتحاد الكويتي خاطب نظيره القطري للحصول على البطاقة الدولية للاعب، وأرسل الأخير الكتاب إلى مسؤولي السد، الذين رفضوا تسجيله بحجة أنه مرتبط بعقد مع النادي، ولا يجوز تسجيله لأي ناد آخر.

وبات حسن جاهزا للمشاركة في لقاء الجهراء مع القادسية غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري زين الممتاز، علما بأن مشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني بقيادة المدرب السلوفيني ساندي.

الجدير بالذكر، أن ثمة أنباء ترددت مؤخرا، مفادها أن انضمام عبدالكريم حسن الحاصل على لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2018، للجهراء «جسري»، تمهيدا لانتقاله لحد الأندية الخليجية الكبرى.

ومن المؤكد، أن نادي السد سيصعد الأمر بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، يعقبها بأخرى إلى المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، وفقا للتصريحات الصادرة عن مسؤوليه منذ إعلان انتقال حسن إلى الجهراء.

back to top