«الشؤون» ترفع العلم إيذاناً بأعياد فبراير

نشر في 08-02-2023 | 12:39
آخر تحديث 08-02-2023 | 19:14
جانب من احتفالية رفع العلم
جانب من احتفالية رفع العلم

أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية اليوم، مراسم رفع العلم إيذاناً بإطلاق احتفالات الوزارة بالذكرى ال 62 للعيد الوطني وال 32 ليوم التحرير تحت شعار (عز وفخر) برعاية وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة المهندسة مي البغلي.

وقالت البغلي، في كلمة بهذه المناسبة، التي أقامتها إدارة الأنشطة العامة والإعلام في قطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة، إن العلم «يمثل رمزاً للوحدة الوطنية بين أبناء الوطن، ويمثل الولاء للقيادة الحكيمة في بلدنا الحبيب، ويعزز الانتماء لارض الوطن» معربة عن فرحتها بهذه المناسبة العظيمة.

وأضافت أن رفع علم الكويت في مختلف الميادين يعتبر فخراً للجهود والتضحيات التي قدمت من الأجيال السابقة، والتي كان لها الأثر الكبير في مكانة الكويت المرموقة ضمن المنظومة الدولية، كذلك الجهود الشبابية للمضي قدماً بمستقبل زاهر للوطن.

وعبرت عن شكرها وتقديرها لكل قطاعات وزارة الشؤون الاجتماعية التي لعبت دوراً أساسياً في تقديم خدماتها للمواطنين والاستمرار في هذه الخدمات، سائلة المولى تعالى أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وأن يعم الأمن والسلام على الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

وعلى هامش احتفالية رفع العلم، افتتحت الوزيرة البغلي المعرض المقام مع نخبة من قياديي وزارة الشؤون الاجتماعية الذي شاركت به العديد من الجهات الرسمية والاهلية والفرق التطوعية بالإضافة لشركات القطاع الخاص.

back to top