بينما أكد المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، م. ناصر خريبط، أن الأعمال في مشروع شرق صباح الأحمد تشهد تقدماً، شدد على ضرورة الالتزام بأن تسير الأعمال وفق الجدول الزمني التعاقدي، لافتاً إلى حرص المؤسسة على توفير الخدمات اللازمة للمنتفعين من هذه البيوت والمشمولين بأحكام القانون رقم 2015/2 فئة من باع بيته.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية له، بحضور قياديي المؤسسة، لموقع مشروع بيوت شرق صباح الأحمد، للوقوف على سير المشروع، ومدى الالتزام بالبرنامج الزمني للأعمال.

والتقى خريبط، على هامش الجولة، ممثلي شركات المقاولات المنفذة لعقود المشروع، لمتابعة التنفيذ، مؤكداً ضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المتفق عليها. وشدد على ضرورة معالجة جميع الملاحظات بأسرع وقت، والتزام المقاولين بالبرنامج الزمني، مع التأكيد على أنه في حالة عدم الالتزام، فإن المؤسسة ستتخذ الإجراءات التعاقدية بحال وجود أي تأخير أو عدم الإنجاز بالشكل المطلوب.
Ad


واجتمع خريبط كذلك مع المهندسين المقيمين للمشروع، مطلعاً على الأعمال التي تمت طيلة الفترة الماضية، داعياً في الوقت نفسه إلى تذليل جميع العقبات لإنجاز المشروع وفق البرنامج الزمني. وتابع: «المؤسسة حريصة على الإسراع في تنفيذ المشاريع للمواطنين، والوقوف عند أي قصور من قبل الشركة المنفذة، وتطبيق جميع الجزاءات في حال القصور في تنفيذ المشروع، وإلزامهم بتسليمها في الوقت المناسب، توفيراً للوقت والجهد على المواطنين المنتفعين منها».

وقال إن هذه الزيارات من قبل قيادات المؤسسة ستكون بشكل دوري لجميع المشاريع الإنشائية، لمتابعة تنفيذ الأعمال ونسب الإنجاز في عقود المشاريع الإسكانية.

واطلع فريق المؤسسة خلال الجولة على عينات تنفيذ بعض الأعمال بموقع المشروع، وتم توجيه المهندسين بضرورة استيفاء الملاحظات الموجودة في البيوت.