3 مباريات اليوم في دوري اليد

نشر في 08-02-2023
آخر تحديث 08-02-2023 | 19:58
صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله
صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله

تنطلق اليوم الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة 3 مباريات، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً برقان مع اليرموك وفي السادسة والربع مساء الفحيحيل مع القادسية، وفي الثامنة مساء العربي مع القرين. وتجرى المباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويتطلع القادسية المتصدر برصيد 22 نقطة لمواصلة انتصاراته بدون عثرات وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب على حساب الفحيحيل الثامن وله 8 نقاط والطامح لتعويض خسارته الاخيرة أمام كاظمة لتحسين موقعه في البطولة.

أما برقان الرابع ب 11 نقطة فيسعى للمحافظة على صحوته الاخيرة في البطولة والاقتراب من ثلاثي المقدمة عبر التصدي لطموحات اليرموك قبل الاخير ب 5 نقاط والطامع في الظفر بالنقطتين على أمل الابتعاد عن صراع الهبوط ولو بخطوة.

وفي المباراة الأخيرة بين العربي الخامس ب 10 نقاط والقرين الأخير بنقطتين، يسعى الأخضر جاهداً للنهوض من كبوته وتعويض خسارته الثقيلة أمام الكويت 25 - 35 في الجولة الماضية.

في المقابل، يطمح القرين إلى ترتيب أوراقه والانتفاض مجدداً للهروب من شبح الهبوط بعد عدة هزائم كان آخرها أمام الصليبيخات وانتزاع فوز يساهم في انتشال الفريق من قاع الترتيب.

الفحيحيل يضم الجيلاني
علمت «الجريدة» أن إدارة نادي الفحيحيل نجحت في استعارة لاعب الوحدة السعودي لكرة اليد التونسي الجيلاني معرف لدعم صفوف الفريق الأول مدة شهر واحد. وسبق للجيلاني اللعب في الدوري الكويتي مع نادي القرين الموسم الماضي، كما مثل نادي الكويت في البطولة الآسيوية للأندية قبل موسمين.

back to top