رسالة إلى ولي العهد من سلطان عمان

• وزير الخارجية استقبل مجموعة الصداقة الكويتية - البريطانية

نشر في 08-02-2023
آخر تحديث 08-02-2023 | 20:13
وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح
وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح

تسلّم وزير الخارجية، الشيخ سالم الصباح، رسالة خطية موجهة إلى سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، من سلطان عمان الشقيقة، هيثم بن طارق، تتصل بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في كل المجالات، بالإضافة إلى القضايا محل الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية لسفير سلطنة عمان لدى البلاد د. صالح الخروصي اليوم.

كما استقبل الصباح رئيس مجموعة الصداقة الكويتية - البريطانية عبدالله بشارة، وأعضاء المجموعة كلا من وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، وفهد البحر، وضرار الغانم، والسفيرة نبيلة الملا، والسفير خالد الدويسان، وبدر الخرافي.

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة التاريخية الوطيدة التي تربط بين دولة الكويت والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية الصديقة، ودور مجموعة الصداقة في تعزيز التعاون البنّاء والتنسيق القائم بين الجانبين على كل المستويات وفي مختلف المجالات، ومناقشة عدد من الموضوعات، والتطلعات نحو كل ما من شأنه أن يزيد الترابط القائم بين البلدين صلابة، ويعود بالمنفعة لمواطني البلدين الصديقين.

والتقى وزير الخارجية في ديوان عام الوزارة مع أمين سر مجلس النواب اللبناني هادي أبوالحسن، بمناسبة زيارته للبلاد، حيث تم خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

back to top