Ooredoo business تُطلق بطولة كرة القدم لعملائها

نشر في 22-10-2022
آخر تحديث 24-10-2022 | 13:09
 مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo سليمان الحمود
مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo سليمان الحمود
باعتبار شركة Ooredoo مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر في الشرق الأوسط وإفريقيا، فإن Ooredoo business الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال، أطلقت أخيراً بطولة لكرة القدم لعملائها من قطاع الشركات من مختلف القطاعات، سواء الحكومية أو الخاصة.

وتمثل الجهات المشاركة في البطولة قطاعات مختلفة، كالقطاع المصرفي، وقطاع الإلكترونيات، والقطاع النفطي، والقطاع الطبي، وقطاع التجزئة، وغيرها الكثير، ليشاركوا Ooredoo business في إنجاح هذه البطولة المميزة.



ووجَّهت Ooredoo business دعوة لجميع الجهات المشاركة في البطولة لحضور قرعة البطولة في 5 الجاري بالمقر الرئيسي للشركة، لتجربة أجواء بطولة كأس العالم في المبنى، ومعرفة مواجهات دور المجموعات، الأمر الذي ساهم في دخول الشركات أجواء البطولة قبل انطلاقتها.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo، سليمان الحمود: «نهدف دائماً إلى الارتقاء بجميع الأنشطة الاجتماعية، ومشاركتها مع عملائنا أصحاب الشركات من مختلف القطاعات. تم إطلاق هذه البطولة بين مختلف القطاعات، من مبدأ تمييز عملائنا أصحاب الشركات عبر مختلف الجوانب، ومن هذا المنطلق نظرنا إلى ركائز المسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى توفير بيئة تنافسية ممتعة، ليشاركنا بتجربتها عملاؤنا من قطاع الشركات في مختلف القطاعات».

back to top