يغادر غداً (السبت) الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة إلى البحرين، للدخول في معسكر تدريبي هناك لمدة أسبوع، استعداداً للمشاركة في النسخة ال 41 من البطولة العربية للأندية، المقرر إقامتها في القاهرة من 18 الجاري حتى 3 مارس المقبل.

ويترأس وفد «البرتقالي» في المعسكر مدير اللعبة خالد البحوه، ويضم الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الأرجنتيني داريو، ومساعده الوطني سعد يعقوب، والمُعد البدني محمد بوصخر، واختصاصي العلاج الطبيعي الصربي ماركو، ومشرف الفريق علاء المعروف، إضافة إلى 14 لاعباً مع المحترفين الكوبي سبيدا، والدومينيكاني الفي سانتوس.

Ad

ووفقاً للجدول المُعد سلفاً، سيخوض كاظمة ثلاث مباريات تجريبية خلال المعسكر سيتم تحديد مواعيدها عقب الوصول للمنامة مع أندية الأهلي والمحرق ودار كليب.

وسيغادر وفد كاظمة إلى البطولة يوم 18 الجاري مباشرة من البحرين إلى القاهرة، لخوض مباريات البطولة، التي أوقعته قرعتها في المجموعة الرابعة (دور المجموعات)، بجانب أندية النصر البحريني، والميناء اليمني، والأهلي المصري.

بينما جاء ممثل الكويت الثاني في البطولة، نادي الكويت (الذي سيكتفي بالتدريبات الداخلية، وخوض مباريات الدوري المحلي استعداداً للبطولة)، ضمن المجموعة الثانية، برفقة أندية: الوكرة القطري، وبني ياس الإماراتي، والسويحلي الليبي.