«وربة» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز Venue 56

نشر في 11-02-2023
آخر تحديث 11-02-2023 | 20:33
أيمن المطيري ومحمد الأيوب بعد توقيع الاتفاقية
أيمن المطيري ومحمد الأيوب بعد توقيع الاتفاقية

أعلن بنك وربة توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز Venue 56، بهدف رعاية الأنشطة التي سيقوم بها البنك خلال عام 2023.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية دعماً لأنشطة الرياضات الإلكترونية المشتركة بين البنك والمركز، إضافة إلى تطوير رياضة الألعاب الإلكترونية، نظراً لما لقته من نجاح في مختلف دول العالم، سواءً في الرياضات الفردية أو الجماعية.

وبهذا الصدد، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري: «اهتمام الشباب في الكويت بالرياضات الإلكترونية متنامٍ، أسوة بجميع دول العالم، حيث أصبحت الرياضات الإلكترونية اليوم مركزاً أساسياً، وتعتبر من أنواع الرياضات الذهنية التي تساهم في تطوير الذات ومواكبة عصر الرقمنة».

وأوضح المطيري أن Venue 56 يُعد مركزاً متمرساً في مجال عالم الرياضات الإلكترونية، وأن هذه الاتفاقية هي بداية من البنك لإنجاح المجال الرياضي الخاص بالعالم الإلكتروني، حيث سيتبعه العديد من الشراكات، للمساهمة في الارتقاء بهذا المجال الخاص بفئة الشباب.

بدوره، قال محمد الأيوب، المؤسس لمركز Venue 56: «نسعد اليوم بهذه الشراكة الاستراتيجية مع أحد أكثر البنوك نمواً في الكويت، حيث يعتبر (وربة) من أكثر البنوك دعماً للأعمال الشبابية خلال الفترة الأخيرة».

وأشار الأيوب إلى أن هذه الشراكة ستكون على مدار عام 2023، وستساهم في تطوير العمل المشترك لخدمة الشباب والرياضات الإلكترونية، إضافة إلى تحقيق التطلعات الخاصة بالرياضيين في مجال الرياضات الإلكترونية.

وأفاد بأن المركز تأسس لخدمة الرياضات الإلكترونية، بجميع مجالاتها، وبناء نجاحات إلكترونية للشباب الكويتي، لمواكبة المنافسة الإقليمية والدولية، إضافة إلى تجهيز الفرق ذات المهارة العالية للمنتخبات الوطنية.

back to top